الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بالصور: المصريون منبهرون بافتتاح "الموندياليتو" وهكذا علقوا على دعم الجماهير المغربية للنادي "الأهلي"

بالصور: المصريون منبهرون بافتتاح "الموندياليتو" وهكذا علقوا على دعم الجماهير المغربية للنادي "الأهلي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور: المصريون منبهرون بافتتاح "الموندياليتو" وهكذا علقوا على دعم الجماهير المغربية للنادي "الأهلي"
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

عجت مواقع التواصل الاجتماعي بالشقيقة مصر، بكم هائل من رسائل الشكر والتقدير، وجهتها الجماهير المصرية إلى نظيرتها بالمغرب، بعد مساندتها اللامشروطة لفريق الأهلي، في مقابلة افتتاح كأس العالم للأندية التي احتضنها مساء أمس الأربعاء، ملعب طنجة الكبير.

الجماهير المصرية عبرت عن انبهارها الكبير بحفل الافتتاح الذي وصفته بـ"الخرافي"، مشيرة إلى أن المغرب أضحى متمرسا في تنظيم تظاهرات دولية من هذا الحجم، قبل أن تؤكد أن نجاح هذا الحفل هو فخر كبير لكل الدول العربية والإسلامية.

كما وجهت الجماهير المصرية رسائل شكر وامتنان لأشقائها في المغرب، بعد مساندتها الكبيرة لفريق الأهلي المصري خلال مقابلة افتتاح الموندياليتو، حيث عبرت عن انبهارها بطرق التشجيع الحماسية التي طبعت مجريات المباراة، مشيرة إلى أن الأهلي كان وكأنه يلعب في ملعبه وبين جماهيره المصرية.

جدير بالذكر أن الجماهير المغربية كانت قد أطلقت نداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دعت من خلاله إلى ضرورة إكرام وفادة نادي الأهلي المصري، وتشجيعه بكل السبل المتاحة، عرفانا منها بالمواقف الكبيرة والمساندة المطلقة التي عبر عنها المصريون في كل المقابلات التي خاضها أسود الأطلس بمونديال قطر الأخير.

مجموع المشاهدات: 14428 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة