الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | "حفيظ دراجي" فَقَدَ البوصلة مجددا وردّد كلاما سابقا لأوانه بشأن اختيار البلد المنظم لـ"كان 202"

"حفيظ دراجي" فَقَدَ البوصلة مجددا وردّد كلاما سابقا لأوانه بشأن اختيار البلد المنظم لـ"كان 202"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"حفيظ دراجي" فَقَدَ البوصلة مجددا وردّد كلاما سابقا لأوانه بشأن اختيار البلد المنظم لـ"كان 202"
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط
ما يزال حفيظ دراجي، معلق قنوات ببين سبورتس القطرية، يهذي ويردد كلاما سابقا لأوانه يخص اختيار البلد الذي سيحظى بشرف تنظيم كأس إفريقيا 2025.
وقال دراجي، في مقال تحت عنوان "الجزائر تفوز بالشان قبل النهائي"، إن "الجزائر بعثت الروح في هذه التظاهرة وجعلت منها بطولة محترمة فنياً وجماهيرياً".
وفي تهجم جديد على المغرب كالعادة؛ أورد المعلق المتملق لنظام الكابرانات، أن غياب حامل اللقب، في إشارة إلى المنتخب المغربي، "سيتعرض لعقوبة الإقصاء من المشاركة في الدورتين القادمتين طبقاً للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم".
وزاد دراجي دون أن يرف له جفن أن "هذا الأمر عرض المغرب لخسارة حظوظه في تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025، التي ترشح لاحتضانها رفقة الجزائر وزامبيا ونيجيريا وبينين".
وتابع دراجي دون خجل يحفظ قليلا من ماء الوجه "الجزائر حوّلت الشان من بطولة مغمورة إلى حدث تفتخر به القارة السمراء، وفازت بتقدير واحترام الجميع رغم تقصيرها في التسويق لقدراتها على مدى سنوات لتعود إلى الواجهة من خلال كأس الشان".
المتحدث عينه زعم أن "هذا الأمر حفز أعضاء اللجنة التنفيذية للكاف على إعادة النظر في حساباتهم عند اختيار البلد المنظم لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025، بدلاً من غينيا التي اعتذرت عن التنظيم بسبب عدم جاهزيتها"، مسترسلا "مما يخلط أوراق التوقعات السابقة التي كانت تتحدث عن فوز المغرب، والذي يبقى وارداً في نظر البعض لاعتبارات لا علاقة لها بالاستحقاق"، حسب زعمه.
تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني تعذرت عليه المشاركة في "الشان"، بعدما رفضت الجزائر فتح المجال الجوي أمام طائرة المنتخب المغربي، للمنافسة في هذه التظاهرة من أجل المحافظة على لقبه الذي فاز به لمرتين اثنتين.

مجموع المشاهدات: 25825 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | كبور
ومن بعد
اش غادي يستافد البلد من تنظيم كاس افريقيا؟ بطولة ديال الحازقين مساكن رزقهم كلو عند ماما فرنسا
مقبول مرفوض
1
2023/02/04 - 02:16
2 | Anas
مصيبة عظمى
الجزائر نظمت كأس الشان تنظيما لائقا بالقرون الوسطى من حيث التنظيم ومن حيث الأكل
مقبول مرفوض
1
2023/02/04 - 02:25
3 | الصحراوي المغربي
اللهم اجعل شرهم في نحرهم
وا الدراجي راه يغيبنا باش نخليوكم تفوزو بالكاس لنسعد الشعب الجزائري كما نفرحهم كتير من المرات واهمها تحرير الجزائر من المستعمر ولكن ... ادا اعطيت الكاس التي لا علاقة لها بتنظيم الكان الى الجزائر فهمناك انحياز وسنعاقب الرءيس لانه من بلد يدعم الجزائر سياسيا .وان هناك خروقات كتيرة وخطير تمس بالشفافية لان في الاقتتاح وقعت اشياء لا تمت بقانون الرياضة في شيء السياسة هي المتحكمة والسب نقطة الاخلاق صفر.
مقبول مرفوض
0
2023/02/04 - 03:03
4 | حسن
الإيمان
الكراهية هو خلاصة النظام الجزائري وما يُكِنه دراجي الجزائري لجاره المغربي..من عداء و سوء نية و مكر مجاني وكذلك الكذب لا لشيء سوى أن المغربي هو مغربي لأنه ملزم من حكام نظام الجزائر التي زرعت في قلبه وايمانه الحقد والكراهية في دراجي شخصيًا قبل شيء آخر … لن تجد الجواب في عالم العقلاء بل في عالم غيره ، عادةً يتكلف به الأطباء النفسيون حيث لا تكون النتيجة طيبة إلا بعد اعتراف صاحب الخلل بخلله. وفي الختام نتمنى للنظام الحاكم الجزائري الشفاء من الحقد والكراهية ...
مقبول مرفوض
1
2023/02/04 - 03:11
5 | مهتم
لا علاقة لنا به
العيب ليس في الدراجي . العيب في من يتتبع كل ما يقوله و يفعله هذا المخلوق
مقبول مرفوض
1
2023/02/04 - 03:17
6 | Abdou
الغلامجي
كرغولي يبقى كرغوليا لا يمكن أن يستقر على رأي، من أجل رضا الكبرنات قدم ويقدم هذا الغلامجي المسمى الدراجي أوراق اعتماده كبوق ينفث السموم حتى مع أبناء جلدته فما بلك مع المغرب الذي استضاف اللئيم وأكرمه وفي الأخير تمرد. هذا المجنون يبيع الأوهام ثرثار يحشر أنفه في السياسة والاقتصاد والثقافة ووو سبع صنايع والعقل ضايع. من لا هوية ولا تاريخ له كالدراجي يسترزق يسرق ويزور
مقبول مرفوض
1
2023/02/04 - 04:08
7 | مواطن بسيط
الدجاجة تبيض والديك يتألم.
يحكى أن أحدا طلب من حمقاء أن تزغرد لكن لما انطلقت لم يستطع أحد أن يوقف زغاريدها . الدرارجي منذ زمن كبير وهو يزغرد فلندعه يزغرد .
مقبول مرفوض
0
2023/02/04 - 04:15
8 | محمد وجدة
الدراجي العميل
في السابق كان يضغط على رئيس الكاف وقال إن الكان ذهب إلى المغرب بكولسة لقجع قبل التصويت واليوم يشحذ سيفه ويهلل لفوز الجزائر على حساب المغرب بهذا الكذب والخنشلة ولايستحيي من الكذب لانه عميل للعصابة مرغما غير مخير رغم انفه
مقبول مرفوض
1
2023/02/04 - 04:33
9 | نور
تعليق
إنه يقوم بهذه الملاحظات عن قصد وسايق إصرار . لعله بذلك يؤثر على القرار ويحرج الكاف مسبقا ولو كان المغرب يستحق حق التنظيم .
مقبول مرفوض
0
2023/02/04 - 06:49
10 | المنصوري أحمد
غبن شريد ومهزوم
بقي يردد نلسون مانديلا،وفضله عن بني جلدته،ليسمعنا نهيقه،هزيمة نكراء،عرفت ثقلها وسلبيتها وألمها حيث الهزيمة النكراء.هنيئا للسينغال.شان أكملته الجزائر بسقوط مدو.
مقبول مرفوض
0
2023/02/04 - 11:37
11 | مودن محجوب
الكان خليتوه كان
الدليل على كلامك هو الإعتداء على الجمهور الليبي والتهجم على المغرب نباحك لن نرد عليه مرة ثانية انبح كما شئت
مقبول مرفوض
1
2023/02/05 - 05:27
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة