الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الأهلي المصري يتجه نحو معاقبة مترجم الفريق بسبب الجمهور المغربي!

الأهلي المصري يتجه نحو معاقبة مترجم الفريق بسبب الجمهور المغربي!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأهلي المصري يتجه نحو معاقبة مترجم الفريق بسبب الجمهور المغربي!
 

أخبارنا المغربية - محمد الحبشاوي 

ينتظر أن تصدر إدارة نادي الأهلي المصري لكرة القدم، لاحقا، عقوبة في حق خالد معتز الجوادي، مترجم المدير الفني للفريق السويسري "مارسيل كولر".

وذكرت تقارير إخبارية مصرية، أن الجوادي انتقد الجماهير المغربية عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك، حيث وصف تشجيع المغاربة لبطل أوروبا ريال مدريد يوم أمس الأربعاء، بأنه نموذجا لـ”انبطاح الشعوب العربية والأخوة الوسطية الجميلة”.

وكشفت المصادر نفسها، أن إدارة الأهلي تواصلت بشكل عاجل مع المترجم وطلبت منه حذف المنشور، وذلك مخافة وقوع أزمة مع الجمهور المغربي، خاصة أن الفريق تنتظره مواجهة تحديد المركز الثالث والرابع في المونديالتو، يوم السبت المقبل أمام فلامينغو البرازيلي على أرضية ملعب طنجة الكبير.

هذا، وحقق الفريق الملكي فوزا كبيرا على الأهلي المصري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، على ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط، ليضرب موعدا مع الهلال السعودي في نهائي مونديال الأندية.

مجموع المشاهدات: 61563 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (19 تعليق)

1 | صالح
الشماتة
كان على الجمهور ان يشجع الاهلي لانه فريق عربي
مقبول مرفوض
52
2023/02/09 - 10:17
2 | Hicham
حسبنا الله ونعم الوكيل
لم يقل سوى الحقيقة تخيلو لو لعبت الوداد في القاهرة ضد فريق أوربي هل ياترى الجمهور المصري سيترك تشجيع الوداد المغربي وسيشجع الفريق الخصم.بالطبع لا.بإسمي وبإسم كل مغربي حر أعتذر لكم.هذا الجمهور لا يمثل جميع المغاربة.آنشري ياجريدة من فضلك
مقبول مرفوض
43
2023/02/09 - 10:29
3 | متتبعة
!!!!!!!
ربما نسي هذا المعلق ان الملعب كان مليء بجنسيات أخرى غير الجمهور المغربي جماهير جزائرية كامت تحمل اعلام بلدها واخرى موريتانية وجنسيات أخرى.هذا الرجل أصدر حكما فقط على الجمهور المغربي وغض الطرف عن من يتصيدون الفرص لاشعال الفتن والذين أتووا خصيصا لقلب الأوضاع بين الجماهير.
مقبول مرفوض
84
2023/02/09 - 10:30
4 | عبدالهادي العزري
العرب بوجهان
مالا يعرفه الاخوة في مصر ان المغرب شكل ثاني حيث ان عشاق البارسا وريال مدريد وحتى اتليتيكو يعتدون بالالاف وهم منظمون في نوادي خاصة يجمعهم حل الفريق الذي يعشقون. بالامس كنا نهتف لكم بكل جوارحنا واليم لان فئة فقط تفننت في تشجيع مدريد اصبح المغاربة منبطحون. المشكل ليس فينا. ابحثوا عن الخلل فيكم.
مقبول مرفوض
51
2023/02/09 - 10:54
5 | Hicham ben taieb
غريب
هناك مصريين بمصر شجعوا ريال مدريد على حساب الاهلي. عادي. كرة قدم و كل واحد حر يشجع الفريق الذي يريد.
مقبول مرفوض
25
2023/02/09 - 11:13
6 | مواطنة مغربية
الاهلي المصري
في مونديال قطر كل العرب والمسلمين شجعوا المنتخب المغربي.من المفروض أن الجماهير المغربية تشجع الاهلي المصري في هذه المبارة. باسم كل المغاربة عذرا للأهلي وبالتوفيق في المقابلة القادمة وانا مغربية ساشجع الاهلي
مقبول مرفوض
3
2023/02/09 - 11:37
7 | مغربي
لا للمبررات الفارغة
الجمهور المغربي شجع الاهلي في المقابلتين السابقتين.لما لم ينشر هذا المترجم اي شكر للمغاربة ؟ الريال فريق عالمي له جماهير بالمغرب .هل ستحرمهم من تشجيع فريقهم ؟ طبعا لا . ولا تنسى انه كانت جماهير تشجع الاهلي على حساب الريال . هذا الانسان عمم كل شيء . تعودنا على أن هزيمتنا تنسينا ما هو جميل ولا نبحت الا على النقط السوداء حتى ولو كانت صغيرة . تم ان الكرة تلعب على أرض الملعب .التشجيع لن يجعلك في مستوى الريال . هذه حقيقة . ساقول نفس الكلام حتى ولو كانت الأندية مغربية . الواقع خير من العاطفة .
مقبول مرفوض
45
2023/02/10 - 12:26
8 | Cousin
Encore
Il a raison,en plus il a parlé des arabes , on est avec l Egypte
مقبول مرفوض
-6
2023/02/10 - 12:37
9 | Karim
طبيعي
الفرق شيء و المنتخبات شيء آخر، الملعب كان منقسم بين مشجعي الاهلي و مشجعي الريال، ريال مدريد لديه قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم و المغرب خصوصا نظرا للقرب و هناك جماهير اسبانية تنقلت ايضا نظرا لقرب المسافة، الملعب لم يكن يضم المغاربة فقط، هناك ايضا مشجعين مغاربة متعصبين لفريق ريال مدريد هذه فرصتهم الوحيدة لمشاهدة فريقهم المفضل مباشرتا لا تنتظر منهم ان يشجعوا فريقا لم يتابعوه ربما من قبل. لكن رغم كل هذا كان هناك جمهور مغربي كثير فب الملعب كان يشجع الاهلي و لقد سمعنا صياحهم لما فريق الاهلي سجل هذفا
مقبول مرفوض
14
2023/02/10 - 01:39
10 | كبور
بصراحة
اختيار الرباط غير موفق ... جمهور لا يمثلني
مقبول مرفوض
-5
2023/02/10 - 01:47
11 | عزيز
القلب ومايهوى
في المغرب هناك من جاء من كل مدينة وهناك من جاء منءوربافقط لمشاهدة فريقهم مدريد ربما خسارة الءهلي ءو مدريد لا تحزنهم المهم مشاهدة مدريد من المدرجات ءحساس لا يوصف
مقبول مرفوض
5
2023/02/10 - 06:16
12 | Hamouda 1
تشجيع الاهلي
ان الجماهير واحدة ولكن العشق متنوع فلا احد يرغم الاخر على اتباع هواه ،فالمغاربة 80%شجعوا الأهلي المصري ،والباقي طبعا الريال لكن المترجم لم يتكلم عن الجماهير الاخرى وحتى المصرية ذاتها كانت تشجع الريال ،فهذا اراد ان يخلق المشاكل بين الشعبين المصري والمغربي ،فليعتذر لا اكثر.
مقبول مرفوض
5
2023/02/10 - 07:20
13 | رابعي
كلنا نحب مصر
الجمهور وحتى الشعب يحب ويشجع الفريق المصري نحن عرب لكن الفريق الاسباني له مشجعين كثر من جميع الدول وهناك من جاء لاشعال الفتنة وليس الفرحة السؤال لماذا يكرهون المغرب ؟
مقبول مرفوض
3
2023/02/10 - 08:07
14 | عزيز سهلي
مجموعة فاشلة من المشجعين
نحن مع الأهلي سولء فازت أم لا فنحن مسلمون والمسلم اولى من الكافر ...ولا أرى أن شرذمة من المشجعين المتعصبين لريال مدريد يمكنه الطيخ الحب والإمتنان الذي نكنه للجمهور المصري
مقبول مرفوض
2
2023/02/10 - 08:10
15 | Hakim echouafni
يبقى لكل إنسان الحرية في حب أي فريق
الجمهور متعلق كثيرا بالدوري الاسباني فمنهم ريال ومنهم بارصا وحب جنوني.وفي آخر المطاف كرة القدم رياضة ولابد أن تبقى التشجيعات و الأحاسيس رياضية .ولكل شخص حرية التعبير بإحترام . كل التوفيق لإخواننا الأهليين والمصريين عامة. نحبكم في الله.
مقبول مرفوض
2
2023/02/10 - 09:11
16 | متتبعة
!!!!!!!!!
كذلك..والغريب!! أن هذا الانبطاح الذي تحدث عنه هذا الرجل لم يشر إليه لما انبطح مدللهم صلاح وشجع منتخب كرواتيا امام المغرب ودعمهم وصرح بها علانية وأغلبهم التمسوا له العذر و قالوا بأنها حرية شخصية!!!. كذلك ،لم يذكر الانبطاح لما شجعت جماهير عربية اسبانيا والبرتغال في الملاعب القطرية بل وحملوا أعلام فرنسا في نصف النهائي ومنهم فنانون عرب مشاهير دعموا الفرق الأجنبية ضد منتخب المغرب،ومع ذلك لم يتجرأ أحد على لومهم.انتم فقط تضعون تصرفات المغاربة تحت المجهر وتنفثون سمومكم عبر صفحاتكم الحاقدة على كل ما هو مغربي.
مقبول مرفوض
9
2023/02/10 - 09:33
17 | ام هاجر
صدمة قوية
اودي متقلقش راه الرجاءالبيضاوي لعبت مع ريال وشجعو رونالدو على حساب بلادهوم خصوصا شماليين عندهوم علاقة وطيدة مع فرق اسبانية اكيد مغيعجبكومش الحال لأنكم شجعتم المنتخب بقطر ولكن متعممش على كل الجمهور المغربي لأننا حركتنا النزعة العربية والاسلامية وهدشي كنتووغتحسو بيه حتى من خلال المعلق المغربي ومنساوش بان ريال فريق عالمي عندو انصارو بالمغرب بزاف وكيشجعوه على حساب أي واحد الي معاه نزعة رياضية اش غديرمعاهوم على أي ماشي هذا هو سبب انهزام الأهلي شوفو اسباب أخرى منطقية
مقبول مرفوض
3
2023/02/10 - 09:59
18 | عزيز
البلد المضياف
المغرب بلد الترحاب والحفاوة. أين هو العيب أن شجعت فئة قليلة فريق الريال ؟ الجمهور المغربي شغوف بالمستديرة ومن يروضها . لا زلت اتذكر كيف كان الجمهور المغربي ينقلب 360 درجة على المنتخب المغربي حين يدرك أن منتخبه ضعيف فيقلب الطاولة عليه ويشجع منافسه. انها الروح الرياضية ياسادة. أرجو من إخواننا المصريين أن يعرفوا جيدا أننا معهم قلبا وقالبا إسوة بأشقاءنا في الاقطار العربية. نحبكم في الله
مقبول مرفوض
1
2023/02/10 - 02:29
19 | امير
امير
ههه، الجمهور كان منقسما ،جزء شجع الاهلي وجزء شجع الريال،فقط جمهور الريال كان منظما ومنسقا لانه له رابطة مشجعين في المغرب، ولذلك كان صوته اكثر بروزا،بينما جمهور الاهلي كان متفرقات في ارجاء الملعب الملعب ولم يكن منسقا..... الاهلي يبحث دائما عن ذريعة، وتأكدوا انه بعد مباراه الأخيرة سيخرج ليقول اشياء افضع في حق الجمهور المغربي، الا تتذكرون مبارات الوداد والاهلي زمافعلوه بلقجع، ليتراجعوا بعد تأهيلهم للموندياتيلو؟؟؟ ليعلم الجميع ان شعار الاهلي هو انه لاينهزم الا بالتحكييم او اشياء خارج الملعب؟؟؟هكذا يخادع جمهوره، انه احتقار للباقي الأندية.
مقبول مرفوض
0
2023/02/10 - 03:49
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة