الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | ساعات من الجحيم..فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي يشتكي سوء معاملة السلطات الجزائرية

ساعات من الجحيم..فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي يشتكي سوء معاملة السلطات الجزائرية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ساعات من الجحيم..فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي يشتكي سوء معاملة السلطات الجزائرية
 

أخبارنا المغربية-محمد الحبشاوي 

عاشت بعثة فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، ساعات من الجحيم، بعد وصولوها إلى الجزائر،استعدادا لمواجهة فريق شبيبة القبائل لحساب دور المجموعات بعصبة الأبطال الإفريقية.

وكشف مسؤولو الفريق الأنغولي في بلاغ استنكاري أن "رحلتهم مرت بشكل سلس وخالية من المتاعب إلى حين وصولهم إلى الجزائر".

وأضاف البلاغ "الصعوبات بدأت بمجرد هبوطنا في الجزائر، تعرضنا لسوء المعاملة بشكل عدائي، لم يكن هناك أي دعم من الفريق الخصم ولا من الاتحاد المحلي رغم معاملتنا الجيدة لهم في مباراة الذهاب".

وأشار المصدر إلى أنه تم تأخير بعثة الفريق الأنغولي، في المطار لساعة ونصف، لتسجيل الأمتعة، كما" تمت مصادرة أمتعة فريق التسويق وطاقم تحليل الأداء الرياضي".

وأضاف الفريق الأنغولي أن"لوائح الكاف تقول أنه من مسؤولية الطرف المستقبل توفير شروط النقل للفريق الزائر"، مضيفا "لكننا غادرنا المطار عبر حافلة لا تتوفر على شروط نقل فريق كرة قدم محترف". 

وأردف أن" الحافلة كانت متضررة ومتسخة الأمر الذي يعتبر غير مقبول في أكبر مسابقة لكرة القدم على مستوى أندية القارة الأفريقية". 

ودعا بيترو أتلتيكو في نفس البلاغ "الكاف إلى اتخاذ الإجراءات المناسبة والصارمة مع الفرق التي تختار هذه الممارسات"، مضيفا أنه "يجب إعادة التفكير في مستقبل كرة القدم الأفريقية بشكل عاجل، لأن مثل هذا السلوك يشوه أفريقيا". 

وختم مسؤولو بيترو بلاغهم بالقول"ومع ذلك نحن مركزون ومتحدون لمباراة السبت وسوف نفعل كل شيء لتحقيق أهدافنا على أرضية الملعب". 

للإشارة فقد سبق لفريق الوداد البيضاوي أن عانى الشهر الماضي من نفس المعاملة من السلطات الجزائرية بمطار الهواري بومدين، حيث تعرضت بعثة الفريق لمضايقات  تمثلت في تجريد الطاقم الإعلامي من معدات التصوير، بحجة عدم التوفر على ترخيص.

يذكر أن فريق الوداد الرياضي  يحتل المركز الأول في المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط، متبوعا، في المركز الثاني، بشبيبة القبائل الجزائري ب7 نقاط، ثم بيترو أتلتيكو الأنغولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفيتا كلوب الكونغولي في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

مجموع المشاهدات: 16161 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | امير
امير
بالله عليكم ،هل يمكن ان تستمر مهازل العسكر بهذا الشكل. على الكاف ان يمنع المباريات داخل هذا البلد الثكنة ، وعلى الفرق الجزائرية لعب مبارياته خارج بلدها لانها غير مسؤولة ولا تقدر اصلا على حماية زائريها،لان العسكر همه هو تهكير الاجواء ،لايمهمه فوز فرقه بل تخويف الشعب واغلاق المنافذ على جرائمه هناك.
مقبول مرفوض
10
2023/03/17 - 06:32
2 | محمد المانيا
فريق أنغولا يشتكي
أنغولا حليف لهم. الإثنين يطبخون السم للمملكة. اللهم اجعل كيدهم في نحورهم.
مقبول مرفوض
10
2023/03/17 - 08:50
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة