الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | دفاعا عن "المغرب".. الدولي التونسي السابق "خالد القربي" يبهدل بوق الكابرانات "حفيظ دراجي" (فيديو)

دفاعا عن "المغرب".. الدولي التونسي السابق "خالد القربي" يبهدل بوق الكابرانات "حفيظ دراجي" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دفاعا عن "المغرب".. الدولي التونسي السابق "خالد القربي" يبهدل بوق الكابرانات "حفيظ دراجي" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

وجه الدولي التونسي السابق "خالد القربي"، انتقادات لاذعة للمعلق الجزائري "حفيظ دراجي"، بسبب تماديه في كيل العداء والحقد للمغرب، طمعا في التقرب لـ"كابرانات" بلاده، مشيرا إلى أن تصريحاته تغذي نيران التفرقة والفتنة بين الشعبين الشقيقين في المغرب والجزائر.

وشدد اللاعب السابق لمنتخب "نسور قرطاج" في حديثه لإذاعة "إي.إف.إم"، على أن "دراجي" الذي يشتغل في قناة رياضية كبيرة من قيمة "بيين سبورتس"، يفترض في خطابه أن يكون هادئا متزنا، وأن يعمل على توحيد الصفوف بدل بث نعرات التفرقة، قبل أن يؤكد أن خطابه المعادي للمغرب، باتت أهدافه مفهومة بالنسبة للجميع، في إشارة إلى سعيه لخدمات "كابرانات" الجزائر.

أما بخصوص دفاع "دراجي" عن حظوظ بلده الجزائر في احتضان "كان 2025"، قال "القربي" أن المغرب يبقى أبرز مرشح للظفر بشرف تنظيم هذه البطولة الإفريقية، موضحا أنه لا مجال للمقارنة بين البلدين الجارين، في إشارة واضحة إلى ما تزخر به المملكة الشريفة من مقومات سياحية وبنية تحتية قوية وتجربة عالية في تنظيم تظاهرات قارية ودولية من هذا القبيل، بشهادة الجميع، وفق تعبير القربي (الفيديو بداية من الدقيقة 47):

مجموع المشاهدات: 21443 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Nassim
لا يجب إعطاء قيمة لمن لا شأن له
الدراجي ، هذا البوق الكرغلي الذي لا يتوقف على النباح تقربا لنظام بلاده العجوز يظن انه بتغوطه على السوسيال ميديا سينال من صورة المغرب و من سمعته لكن هيهات ان تقارن مملكة عريقة منفتحة و متطورة و أصيلة مع دولة لا اصل لها و لا مستقبل لها و لا رجال في مستوى الرجال يخدمونها ، دولة ريع اقرب الى الفشل من النجاح. هذه هي دولة الدراجي الكرغلي أصبحت مستشفى كبير للمرضى نفسانيين الذين لا عمل لهم سوى النباح خلف القافلة المغربية التي تواصل مسيرتها الناجحة دون اكثرات.
مقبول مرفوض
14
2023/03/18 - 11:27
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة