الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | اتهامات بـ"السحر" تطارد فريق حمد الله بالدوري السعودي

اتهامات بـ"السحر" تطارد فريق حمد الله بالدوري السعودي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتهامات بـ"السحر" تطارد فريق حمد الله بالدوري السعودي
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

تقدم نادي الاتحاد السعودي، بشكاية، على خلفية "اتهامه" باستعمال "السحر" خلال المقابلة التي جمعت فريق الدولي عبدالرزاق حمد الله بنادي الفتح، يوم أمس برسم الجولة 21 بدوري روشن السعودي والتي انتهت بفوز الاتحاد، بخمسة أهداف مقابل واحد، 3 منها كانت من نصيب "الكوليادور" المغربي.

ووجه مدير الكرة بنادي الفتح، أحمد المبارك، اتهامًا في تصريح تلفزيوني، حول قيام أحد مسؤولي نادي الاتحاد، برش المياه على أرضية الملعب، قبل انطلاق المباراة، مضيفا بالقول:"هناك أشياء غريبة تحدث، لا نعرف السبب، ولا نعرف ما هو هذا الشيء؛ لكن.. الرد لكم وللمتابعين".

وكشف الإعلامي ناصر الطميحي عبر حسابه بتويتر، أن رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، رفض الوساطات التي تدخلت لإنهاء الأزمة المفتعلة من المذيع بدر رافع والإداري أحمد المبارك بشكل ودي، بعد الاتهامات الباطلة ضد كمال الدولي، وأسندت المهمة للإدارة القانونية بنادي الاتحاد، التي تقدمت بشكوى رسمية ضد المذيع والإداري لحفظ حقوق الاتحاد والعم كمال.

 
مجموع المشاهدات: 16376 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبد الإله
عيب و عار
السلام عليكم عيب و عار في دولة الحرمين الشريفين أن يتطرق مسؤول عن فريق كرة القدم أن يدخل في مثل هذه التفاهات، عهدنا تصريحات لامسؤولة من طرف مرتضى منصور الزملكاوي ،الوداد تنهزم ذهاباً أربعة لصفر، في الإياب حارس المرمى يدعي أن قوة ما كانت تمنعه من القفز ،رئيسه يصرح بأن ذلك راجع للسحر الذي تعرض له فريقه، جيران السوء اتهموا فريقنا الوطني في كأس العالم باستخدام السحر (الاسود) نسوا أننا اسود الأطلس
مقبول مرفوض
2
2023/03/19 - 10:13
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة