الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | إطلاق سراح حارس المنتخب البيروفي قبل ساعات من مواجهة الفريق الوطني

إطلاق سراح حارس المنتخب البيروفي قبل ساعات من مواجهة الفريق الوطني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إطلاق سراح حارس المنتخب البيروفي قبل ساعات من مواجهة الفريق الوطني
 

غادر حارس مرمى منتخب بيرو، بدرو غاييسي، أحد أقسام شرطة مدريد حيث أدلى بشهادته في واقعة اشتباك مع الشرطة الإسبانية، حسبما أعلنت الخارجية البيروفية عبر حسابها على موقع (تويتر) الاجتماعي.

 

وكشفت الوزارة "تعلن قنصلية بيرو العامة في مدريد أن اللاعب بدرو غاييسي قد خرج قبل قليل من قسم الشرطة الذي كان قد توجه له للإدلاء بإفادته، دون توجيه أي تهم له".

 

وتوجه اللاعب بعدها إلى الفندق الذي تنزل فيه بعثة منتخب بيرو والذي سيخوض خلال ساعات مباراة مع منتخب المغرب، وفقا للبيان.

 

وقدمت السفارة البيروفية في إسبانيا المساعدة ليلة أمس وفجر اليوم لأفراد المنتخب اللاتيني، الذين دخلوا في شجار مع عناصر الشرطة الإسبانية أمام بوابة فندقهم في مدريد حيث كانوا في انتظار مجموعة من المشجعين.

 

وقبلها بساعات، كان بعض اللاعبين وأفراد آخرين من الطاقم المرافق للمنتخب قد اشتبكوا مع أفراد الشرطة الإسبانية المكلفين بتأمينهم، خلال حفل استقبال من قبل المشجعين أمام بوابات الفندق، وهو ما تطلب استدعاء غاييسي لسماع أقواله.

 

وذكرت مصادر شرطية، وكذلك تكشف الصور التي التقطها عدد من الشهود، أن بعض اللاعبين البيروفيين تجاوزوا الحاجز الأمني الذي وضعته الشرطة من أجل تحية الجمهور أمام بوابات الفندق الذي ينزلون فيه.

 

وفي تلك اللحظة طلب عناصر الشرطة المتواجدين، والمدربين على مكافحة الشغب، من اللاعبين التراجع حتى بوابة الفندق وهو ما أدى إلى التدافع وتبادل اللكمات بين الشرطيين من جانب وعناصر المنتخب البيروفي وجمهوره.

 

فيما أصدر الاتحاد البيروفي بيانا ورد فيه "يعبر الاتحاد البيروفي لكرة القدم عن أسفه إزاء الأحداث التي وقعت في مدريد أثناء احتفالية الجمهور بالفريق، ويؤكد تضامنه ودعمه للاعب بدرو غاييسي الذي رافقناه منذ وقوع الحادث في محيط فندق بعثة المنتخب، قبيل مباراة المغرب الودية".

 

وأضاف البيان "بالمثل، نجدد احترامنا للسلطات والقوانين في كل بلد نزوره، وبناء على ذلك فنحن مستعدون للتعاون مع لجان الانضباط في الداخل والخارج للمساهمة في كشف ملابسات الواقعة".

 
مجموع المشاهدات: 12773 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة