الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | تقارير إعلامية: السعودية تعرض صفقة ضخمة لانتزاع "الركراكي" من المغرب

تقارير إعلامية: السعودية تعرض صفقة ضخمة لانتزاع "الركراكي" من المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تقارير إعلامية: السعودية تعرض صفقة ضخمة لانتزاع "الركراكي" من المغرب
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
أثارت وسائل إعلام فرنسية خلال الساعات القليلة الماضية، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تطرقها لمستقبل الناخب الوطني "وليد الركراكي" رفقة "الأسود"، الذي حقق إنجازا تاريخيا غير المسبوق رفقة المنتخب المغربي، ببلوغه نصف نهائي مونديال قطر الأخير.
وارتباطا بالموضوع، نشرت صحيفة "فوت 01" الفرنسية، مقالا مثيرا، عنوته بـ"جسر ذهبي مقابل انتزاع الركراكي من المنتخب المغربي"، مشيرة إلى أن السعودية تستعد لعرض صفقة ضخمة من أجل التعاقد مع "وليد" قصد الإشراف على تدريب المنتخب السعودي، خلفا للفرنسي "هيرفي رونار"، الذي عُين مؤخرا مدربا للمنتخب الفرنسي إناث.
من جانبه، وضع برنامج "أكشن مع وليد" الذي يقدمه الإعلامي السعودي "وليد الفراج" على قناة "إم بي سي"، اسم "وليد الركراكي"، ضمن قائمة تضم 10 مدربين مرشحين لتدريب المنتخب السعودي.
وتضم ذات القائمة، أسماء مدربين كبار مرشحين لخلافة الفرنسي "هيرفي رونار" على رأس المنتخب السعودي، يتقدمهم الفرنسي "ديديه ديشامب"، البرتغالي "جورجي جيسوس"، الإسباني "لويس انريكي"، الإيطالي "أنتونيو كونتي"، والفرنسي "زين الدين زيدان"..

 

مجموع المشاهدات: 43249 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | عبد الرحيم
الركراكي
مشكلة كرة القدم الخليجية لا تكمن في مشاهير المدربين .بل في تركيبة اللاعب الخليجي التي يصعب تطويرها وصقلها لتصل الى مرتبة المحترفين .المال لا يصنع المنتخبات القوية .
مقبول مرفوض
257
2023/03/31 - 08:31
2 | Maghribi
Walid
وليد وطني يحب بلاده لا يمكن أن يقبل باي عرض
مقبول مرفوض
30
2023/03/31 - 09:25
3 | عبدو
عين العقل
السعودية الدولة الشقيقة قدمت أموالا كثيرة حتى انتزعت من المغرب رونار و لم تصل معه إلى ما كانت تطمح إليه من نجاح و إذا كان خبر رغبة السعودية في جلب الركراكي صحيحا فالمسؤول الرياضي السعودي مخطىء إذا كان يعتقد أن الأموال الضخمة و جلب مدرب نجح مع دولة أخرى سيصنعان فريقا متالقا و منافسات شرسا الفرق الأخرى .
مقبول مرفوض
37
2023/03/31 - 10:00
4 | عبدو
حسبنا الله و نعم الوكيل
الملايين تصرف من أجل تحقيق لاشيء متى يدرك السعوديين ان تطور الكرة رهين بالاحتراف في بطولات عالمية و ليس في المدرب. أموال طاىلة تذهب لجيوب شخص واحد في حين بطون المسلمين تقرقر من شدة الجوع و العوز حسبنا الله في كل مبدر مسرف.
مقبول مرفوض
180
2023/03/31 - 10:05
5 | مراقب
الطنية قبل كل شيء
الركراكي لايمكن ان يبيع وطنه مقابل المآل لانه بذلك سيضيع كل ما بني
مقبول مرفوض
5
2023/03/31 - 11:47
6 | محمد
بدون تعليق
لا أظن أن المدرب الركراكي قد يوافق ولو عرضوا عليه مال الذنيا وذلك نظرا لقناعته وتربيته والأهم من ذلك أن الأمر يتعلق بمنتخب بلاده. وهل الجندي ينسحب من حرب تخودها بلاذه؟؟؟
مقبول مرفوض
3
2023/03/31 - 11:51
7 | غ.مبارك
الحسد من كل مكان .
غريب ....الحاجة اللي شافوها العرب زوينة عند المغرب يطمعوا فيها ..... "،قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا و لكن قولوا أسلمنا و لما يدخل الإيمان في قلوبكم...الآية " صدق الله العظيم
مقبول مرفوض
-3
2023/04/01 - 12:07
8 | أحمد
الوطنية الصادقة
لا شك أن روح الوطنية المغربية للناخب الوطني المغربي وليد أسمى من الماديات لذا لن يتخلى عن الفريق المغربي الذي كونه واشتهربه .
مقبول مرفوض
4
2023/04/01 - 02:52
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة