الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مدرب الجزائر يشعل الأجواء قبل مواجهة المنتخب المغربي في ربع نهائي "الكان"

مدرب الجزائر يشعل الأجواء قبل مواجهة المنتخب المغربي في ربع نهائي "الكان"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدرب الجزائر يشعل الأجواء قبل مواجهة المنتخب المغربي في ربع نهائي "الكان"
 

أخبارنا المغربية - الرباط

علق مدرب المنتخب الجزائري لأقل من 17 سنة، رزقي رمان، على المواجهة المرتقبة، أمام المنتخب المغربي في ربع نهائي كأس إفريقيا. 

َواعتبر رمان في تصريحات نقلها موقع "الشروق"، أن هدف منتخبه التأهل للمونديال، كما وصف مباراة المغرب، بمثابة "نهائي". كما قال في تصريح سابق "أعدكم أننا سنتأهل لمونديال الأشبال". 

ودعا رمان الجمهور الجزائري إلى تقديم الدعم المعنوي للمنتخب، وعدم الضغط بقوة على اللاعبين، بالنظر إلى صغر السن، وعدم تعودهم على المنافسات الدولية الكبيرة. 

وكان رزقي رمان قد أشرف على المنتخب الجزائري المتوج بكأس العرب، صنف أقل من 17 سنة، في الخريف الماضي، أمام المنتخب المغربي بقيادة سعيد شيبا.

وتقام مواجهة المغرب والجزائر، يوم الأربعاء المقبل، بمدينة قسنطينة، حيث أن الفوز في هذه المباراة يعني التأهل إلى المونديال، على اعتبار أن المنتخب المؤهلة للمربع الذهبي تترشح مباشرة إلى الكأس العالمية المقررة نهاية السنة الجارية، في انتظار الكشف عن البلد المنظم بعد انسحاب البيرو.

مجموع المشاهدات: 42298 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Ismail
فوزي لقجع
يرجع الفضل في ازدهار كرة القدم المغربية على المستوى الافريقي و العالمي الى جلالة الملك محمد السادس نصره الله بالدرجة الاولى ثم رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم السيد فوزي القجع الذي عمل بجد و اجتهاد
مقبول مرفوض
1
2023/05/07 - 10:54
2 | الودادي سعيد
ترويظ منتخب الخرائر
يوم الأربعاء سوف يلاحظون الكراغلة أمام جمهورهم وفي قلب بلدهم كيف سيعلمون المغاربة ثقافة الكرة علما أن الأسود سوف ترونهم بوجه آخر وسيدرسونكم مامعنى كرة القدم يا عبيد فرنسا وأتمنى من المنتخب أن يفوز بثلاتية نظيفة
مقبول مرفوض
6
2023/05/08 - 01:22
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة