الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | كشف سبب رفضه العودة إلى برشلونة.. "ميسي" يعلن رسميا انتقاله إلى "إنتر ميامي" الأميركي

كشف سبب رفضه العودة إلى برشلونة.. "ميسي" يعلن رسميا انتقاله إلى "إنتر ميامي" الأميركي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كشف سبب رفضه العودة إلى برشلونة.. "ميسي" يعلن رسميا انتقاله إلى "إنتر ميامي" الأميركي
 

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه قرر الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأميركي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ميسي، خلال حوار حصري مع صحيفة “سبورت” الإسبانية: “لقد اتخذت القرار بالانتقال إلى إنتر ميامي، مازلت لم أكمل انتقالي بنسبة 100%، لكن سأواصل مسيرتي هناك”.

وتابع: “لقد تلقيت عرضا من فريق أوروبي آخر، لكنني لم أناقشه، لأن فكرتي الوحيدة في اللعب في أوروبا كانت لبرشلونة، وبعد أن أصبحت العودة صعبة، فقد حان الوقت للذهاب إلى الدوري الأميركي”.

وأضاف:" أردت حقًا العودة إلى برشلونة، كنت متحمسًا جدًا لأتمكن من العودة، لكن بعد تجربة ما عشته والخروج الذي مررت به، لم أرغب في أن أكون في نفس الموقف مرة أخرى ".

وزاد:"على الرغم من أنني سمعت أنه في حال وافقت الليجا فإن كل شيء سيكون على ما يرام بالنسبة لي للعودة، لكن في الحقيقة كان يجب حدوث الكثير من الأشياء قبل عودتي".

وأتم:" أنا مشتاق لبرشلونة، وكنت سعيد عندما تردد اسمي في كامب نو، لكن رأيت أنه يتعين على نادي برشلونة بيع لاعبين من أجل التوقيع معي، ولم أرغب في ذلك".

وختم حديثه بالقول: “أريد أن أعيش كرة القدم بطريقة مختلفة، والاستمتاع أكثر يوما بعد يوم، بنفس المسؤولية والرغبة في الفوز، والقيام بالأشياء بشكل جيد وهدوء أكبر”.

 

مجموع المشاهدات: 21983 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة