الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الدولي الإنجليزي بيلينغهام ينضم إلى ريال مدريد

الدولي الإنجليزي بيلينغهام ينضم إلى ريال مدريد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدولي الإنجليزي بيلينغهام ينضم إلى ريال مدريد
 

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن لاعب وسطه الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام سينتقل إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة تتخطى مئة مليون أورو (107 مليون دولار).

وأكد دورتموند أن الفريقين توصلا إلى "اتفاق متبادل" حيال انتقال اللاعب البالغ من العمر 19 عاما في الصيف، مضيفا أنه سيحصل على رسوم قدرها 103 مليون أورو بالإضافة إلى مبلغ متغي ر "بحد أقصى إجمالي يبلغ نحو 30 في المئة" من رسوم الانتقال الثابتة، استنادا إلى مكافآت الفريق واللاعب.

وخاض بيلينغهام ، الذي انضم إلى دورتموند من برمنغهام سيتي الإنجليزي في العام 2020 ، 132 مباراة للنادي الألماني، وأحرز 24 هدفا وفاز بكأس ألمانيا عام 2021.

حصل بيلينغهام على لقب أفضل لاعب في الدوري الألماني لموسم 2022-2023، حيث ساعد دورتموند على الاقتراب من لقبه الأول في الدوري منذ أكثر من عقد. لكن الفريق أنهى موسمه ثانيا خلف بايرن ميونيخ بفارق الأهداف.

شارك بيلينغهام للمرة الأولى مع منتخب إنجلترا عندما كان في السابعة عشرة من عمره، وكان له دور رئيس مع "الأسود الثلاثة" في مونديال قطر 2022، حين شارك في كل المباريات الخمس وسجل هدفا وصنع آخر في الطريق إلى ربع النهائي عندما ودع أمام فرنسا الوصيفة.

مجموع المشاهدات: 1149 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة