الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | المصائب لا تأتي فرادى .. إيقاف رابطة دوري المحترفين الجزائري بشكل فوري

المصائب لا تأتي فرادى .. إيقاف رابطة دوري المحترفين الجزائري بشكل فوري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المصائب لا تأتي فرادى .. إيقاف رابطة دوري المحترفين الجزائري بشكل فوري
 

قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم الوقف الفوري لرابطة دوري المحترفين وتعيين لجنة انتقالية تدير المنافسة، بدعوى انتهاك القوانين والأنظمة السارية.

وقال الاتحاد الجزائري في بيان عقب أول اجتماع لمكتبه التنفيذي تحت سلطة الرئيس الجديد وليد صادي، إنه "يحتفظ لنفسه بالحق في بدء إجراء التدقيق والرقابة الإدارية لرابطة دوري المحترفين".

كما كشف أن تسيير منافسة الدوري سيعهد إلى لجنة يقودها محمد أمين مسلوق، عضو المكتب التنفيذي، تتولى إدارة المرحلة الانتقالية حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية المقبلة.

من جهة أخرى، أعلن الاتحاد الجزائري تعيين أحمد خرشي، رئيساً للجنة الفيدرالية للتحكيم، مع الإعلان عن أسماء كوادر المديرية التقنية الوطنية للتحكيم، موازاة مع حل غرفة فض النزاعات وإعادة تشكيلها في أقرب وقت طبقاً للوائح.

 
مجموع المشاهدات: 30683 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Hicham ben taieb
برافو
بركاتك.. بركاتك يا شيخ تبون.. الجزائر الجديدة مشوقة .. احسن من جزائر بوتفليقة المملة ! ألم أقل لكم جميعا من اجل عهدة ثانية و ثالثة و عاشرة لتبون و جماعته ؟ برافو شنكريحة . برافو تبون .
مقبول مرفوض
1
2023/10/04 - 01:16
2 | العربي
مصيبة ثالثة
المصيبة الثالثة التي ستصيبها بعد منح المغرب احتضان نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025 وتوقيف دورهم الاحترافي هي الخبر الذي زفه صاحب الجلالة نصره الله للشعب المغربي،وهواعتماد الفيفا لترشيح المغرب وإسبانيا والبرتغال كلف وحيد لاحتضان نهائيات كأس العالم 2023
مقبول مرفوض
0
2023/10/04 - 05:32
3 | عبدالهادي
المغاربة والنية
بما ان ملكنا الحبيب محمد السادس يتكلم عن مد اليد للجارة الجزائر ،وهم متعنتون والله ما كاين غي الخسائر تلو الأخرى الله ينصر ملكنا والله يهديهم لما فيه الخير
مقبول مرفوض
0
2023/10/05 - 06:22
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة