الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | صفقة فاشلة للهلال السعودي .. إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي

صفقة فاشلة للهلال السعودي .. إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صفقة فاشلة للهلال السعودي .. إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي
 

تعرض النجم البرازيلي نيمار لإصابة بـ "قطع في الرباط الصليبي والغضروف" في ركبته اليسرى، وفق ما أعلنه الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ونادي الهلال السعودي، اليوم الأربعاء، مشيرين إلى أنه سيخضع للجراحة.

 

وكان نجم السيلساو (31 سنة)، قد تعرض للإصابة قبل نهاية الشوط الأول من مواجهة البرازيل والأوروغواي، أمس الثلاثاء، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026.

 

وغادر نيمار الملعب بسبب شدة الإصابة، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى للخضوع لفحوصات أكدت أن اصابته قوية وتستدعي تدخلا جراحيا.

 

وبحسب نادي الهلال السعودي فإن "الفحوصات الطبية أوضحت أن اللاعب تعرض لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقا ، وسيخضع لبرنامج علاجي تتحدد مدته بعد العملية".

 

من جهته، أفاد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بأن هدافه سيخضع لجراحة في "موعد لم يحدد بعد"، مؤكدا أن طاقمه الطبي والهلال على "اتصال دائم" و"متفقان" على مساعدة المهاجم على التعافي.

مجموع المشاهدات: 14303 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | المنصوري أحمد
نيمار زجاجي من زمان
لم يعد نيمار يتحمل بدنياالنزالات الثنائية،حيث يصاب لمجرد الاحتكاك به،وتعد خسارة كبرى لنادي الهلال الذي أنقف الكثير من أجل استقدامه،لكن للاسف أن يؤذ بالصليبي والغضروف فالامر قاس للغاية لنجم أطرب عشاق كرة القدم لسنين.نتمنى له الشفاء العاجل.
مقبول مرفوض
1
2023/10/19 - 01:14
2 | متابع
شيء واضح
كانت فاشلة من البداية.... وكنت قد قلت ذلك... هو مخادع كبير... ونصب على السعوديين .. نصب واحتيال مع سبق الاصرار والترصد .
مقبول مرفوض
3
2023/10/19 - 01:50
3 | متابع
خسارة
صفقة مكلفة وخاسرة لفريق الهلال السعودي .وهذا واضح منذ البداية.فاللاعب البرازيلي غيابه عن أغلب المباريات الباريسي بسبب الأصابات المتكررة بادية للعيان .والثعلب الخليفي فطن بالأمر وتخلص منه في أول عرض.
مقبول مرفوض
2
2023/10/19 - 03:34
4 | زائر
التحدي الفاسد
دخل نايمار السعودية متعجرفا متحديا الاسلام والمسلمين في بلد الاسلام والمسلمين واضعا في عنقه صليبا متعمدا إظهاره لكل من يراه يتحدى به معتقدات أمة باكملها لكن الله اختار دين الاسلام واعزه في كرة الارض بكاملها من شمالها لغربها ومن مغربها لمشرقها
مقبول مرفوض
0
2023/10/21 - 03:23
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة