الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | تضامنا مع فلسطين.. ثلاثي عربي يتمرد على قرارات الاتحاد الألماني وسط إشادة عالية بموقفهم الشجاع (صورة)

تضامنا مع فلسطين.. ثلاثي عربي يتمرد على قرارات الاتحاد الألماني وسط إشادة عالية بموقفهم الشجاع (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تضامنا مع فلسطين.. ثلاثي عربي يتمرد على قرارات الاتحاد الألماني وسط إشادة عالية بموقفهم الشجاع (صورة)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

حاز الثلاثي العربي، المصري "عمر مرموش"، التونسي "إلياس سخيري"، والجزائري "فراس شايبي"، تنويها وإشادات عالية من قبل الملايين من المتابعين عبر الوطن العربي، عقب إقدامهم على قراءة الفاتحة ترحما على شهداء فلسطين، قبيل مقابلة فريقهم إنتراخت فرانكفورت ضد نادي هوفنهايم، لحساب الجولة الثامنة من دوري "البوندسليغا" الألماني.

واختار الثلاثي العربي القيام بهذه المبادرة الإنسانية، عقب إصدار الاتحاد الألماني قرارا يقضي بفرض الوقوف "دقيقة صمت" في كل مقابلات "البوندسليغا"، تضامنا مع ضحايا هجوم كتائب "حماس" على إسرائيل.

في ذات السياق، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة للثلاثي العربي، وهم يتلون الفاتحة ترحما على شهداء فلسطين، مباشرة بعد نهاية دقيقة الحداد التي فرضها الاتحاد الألماني على اللاعبين، قبل انطلاق مقابلة فريقهم إينتراخت فرانكفورت ضد هوفنهايم.

وشهدت المباراة انتصار فريق إينتراخت فرانكفورت بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حملت توقيع كل من المصري "عمر مرموش" والتونسي "إلياس سخيري"، في وقت ساهم الجزائري "فارس شايبي" بأسيست سجل منه زميله "أنسجار كناوف" الهدف الثالث.

مجموع المشاهدات: 25681 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة