الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | تصفيات مونديال 2026.. الأرجنتين تهزم البرازيل وسط أعمال شغب واشتباكات بين اللاعبين(فيديو)

تصفيات مونديال 2026.. الأرجنتين تهزم البرازيل وسط أعمال شغب واشتباكات بين اللاعبين(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تصفيات مونديال 2026.. الأرجنتين تهزم البرازيل وسط أعمال شغب واشتباكات بين اللاعبين(فيديو)
 

فاز المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، مساء الثلاثاء، على غريمه التقليدي البرازيل بهدف لصفر، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وجاء هدف الفوز عن طريق رأسية نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 62 أمام آلاف المشجعين البرازيليين الذين عجت بهم جنبات ملعب ماراكانا الأسطوري في ريو دي جانيرو.

و بالكاد ينسي هذا الفوز أبطال العالم هزيمتهم الأسبوع الماضي أمام الأوروغواي في عقر الدار بملعب لابومبونبرا برسم تصفيات كأس العالم 2026.

وسمح الفوز أمام البرازيل بأن تواصل الأرجنتين الاحتفاظ بصدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، متبوعة بالأوروغواي ( 13 نقطة) والبرازيل (8 نقاط).

وبدأت مباراة البرازيل والأرجنتين متأخرة ب 27 دقيقة بعد أن هاجمت الشرطة الجماهير الأرجنتينية، مما دفع قائد المنتخب ليونيل ميسي إلى مغادرة الملعب مؤقتا رفقة أصدقائه.

وبدا عليه الإرهاق الشديد ويعاني من إصابة على مستوى الفخذ الأيمن، وقد تم استبداله في الدقيقة 76 ودخل مكانه أنخيل دي ماريا.

وقبل نحو عشر دقائق من نهاية المباراة، تلقى البرازيلي جولينتون، بطاقة حمراء بسبب خطأ ضد رودريغو دي بول، وأنهى السيليساو المباراة بعشرة لاعبين.

وفي المباريات الأخرى لهذه الجولة من تصفيات أمريكا الجنوبية، فازت كولومبيا في أسونسيون على الباراغواي بهدف لصفر وسحقت الأوروغواي بوليفيا ب 3-0، وفازت الإكوادور على الشيلي 1-0.

مجموع المشاهدات: 1267 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة