الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مدرب منتخب مؤهل ل"يورو 2024" يعتبر المنتخب المغربي مصدر إلهامه

مدرب منتخب مؤهل ل"يورو 2024" يعتبر المنتخب المغربي مصدر إلهامه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدرب منتخب مؤهل ل"يورو 2024" يعتبر المنتخب المغربي مصدر إلهامه
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كشف البرازيلي سيلفينيو، مدرب المنتخب الألباني، أن المنتخب المغربي يعد مصدر إلهام لفريقه من أجل تحقيق مسار إيجابي في "يورو 2024"، حيث وضعته القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب كل من إسبانيا، كرواتيا، وإيطاليا.
وقال سيلفينيو في تصريح لموقع "الفيفا": "الحلم موجود، لا شك في ذلك". "الأمر يعتمد فقط على الدعم الذي نحصل عليه للعمل الذي نقوم به، من الدولة والاتحاد الوطني والجهاز الفني والمجموعة الكبيرة من اللاعبين الذين نراقبهم. كل هذا معًا يزيد من فرص ألبانيا في المشاركة بانتظام في كأس العالم وبطولة أوروبا".
ويعتبر سيلفينيو أن المنتخب المغربي هو مصدر إلهامه، بعد أن وصل بشكل مثير إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم قطر 2022 وأظهر إلى أي مدى يمكن لمنتخب غير مرشح أن يصل، إذا كان متماسكًا وملتزمًا.
واعترف سيلفينيو "من الواضح أننا لن نبالغ في دراسة ما تفعله منتخبات أمثال إنجلترا وإسبانيا وفرنسا وألمانيا والبرتغال، لأنها ستكون منتخبات منافسة دائمًا".
وزاد المتحدث "نحن ننظر إلى الفرق التي يمكننا أن نأمل في محاكاتها، ونعم، من المنطقي جدًا أن تكون المغرب هي المعيار لنا. ونأمل أن يستمر ذلك، لأنهم فعلوا ذلك بشكل جيد للغاية".


مجموع المشاهدات: 11664 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة