الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | حماقات إعلام الكابرانات لا تنتهي .. "لقجع" يقود مخططا جهنميا يروم منح لقب الـ"كان" للمغرب

حماقات إعلام الكابرانات لا تنتهي .. "لقجع" يقود مخططا جهنميا يروم منح لقب الـ"كان" للمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حماقات إعلام الكابرانات لا تنتهي .. "لقجع" يقود مخططا جهنميا يروم منح لقب الـ"كان" للمغرب
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

حماقات اعلام الكابرانات وكذبهم المتواصل، لم يتوقف رغم مرور السنين، ولن يتوقف أبدا، طالما أن نظامهم المارق، لا يتوقف عن التفكير في المغرب، لقجع، بوريطة، المروك، المخزن.. بيد أن الطامة الكبرى، كونهم فشلة وغير قادرين حتى على نسج روايات منطقية يقبلها عقل إنسان واع، بدليل أن أقل مغربي وعيا، لا يجد أي عناء في كشف زيفها وكذبها المفضوح..

آخر شطحات ورقصات الديك المذبوح، وهنا أقصد اعلام الكابرانات،  رواية مكذوبة جديدة، تزعم فيها صحافة "المرقة" الجزائرية، أن "فوزي لقجع"، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يقود "مخططا مغربيا مخزنيا خطيرا وجهنميا ووو"، آش غادي يدير؟؟ قالك يا سيادي: "المخزن يحاول كسب المنتخبات الإفريقية من خلال اقتراح مدربين مغاربة لقيادة المنتخبات الافريقية"، على أن "تتكفل الجامعة المغربية بدفع أجورهم".. زعما بغاو يقولو أن لقجع كيعين مدربين مغاربة باش المنتخب لي لعبنا معاه يخلينا نربحو.. الله أكبر، على أساس أن هذه المنتخبات مسؤوليها "واكلين التبن" أو ربما هو مفعول السحر الأسود، الذي صبه لهم في "كيسان تاع لاتاي"، حتى يجعل منهم "دمى" يحركهم كيفما شاء.. والحمااااق هذا، استغفروا مولاكم اش هاذ الخرطي يا عباد الله؟؟ 

زيد أسيدي، اش قالوا ثاني؟ قالك يا مولاي، أن “لقجع” هو من عين “بادو الزاكي” مدربا لمنتخب النيجر، وقبله مدرب منتخب الصومال “رشيد لوستاك”.. أجي أجي.. اش قلتي “الصومال”، مفخباريش الصومال مؤهلة إلى “كان” الكوت ديفوار.. العجب هذا..

وخا أسيدي.. ندوزو هدشي كامل بجغيمة ديال الما وخا كلو غير الخرطي فالخرطي، آش قالوا آخر.. قالك أمولاي: "المخزن ولقجع كانت لهم يد في إقصاء المنتخب الجزائري إتحاد العاصمة ورياض محرز من جوائز الكاف"، سبحان الله، على هاذ القبل "لقجع" هو لي حاكم لازون كلها، جيمل جدا، وسي "موتسيبي" ديالكم، أش كيدير في الـ"كاف"، زعما راه ولد عمكم، بغيت نقول أنه من جنوب إفريقيا، لي هي أكبر حليف للجزائر و الكابرانات ديالها، يتسما "لقجع" عندو كل هاذ الصلاحيات، يا عجباااا، شاولا هاذ الهدرة خاوتنا، أيااا استغفروا مولاكم..

وباش نساليو هاذ "الخرطي" ديال صحافة الجزائر، قالك يا سيادنا، أن "فوزي لقجع" وضع أشرف حكيمي والوداد البيضاوي في القائمة النهائية رغم إجماع الإعلام العالمي على عدم أحقيتهم بذلك.. المهم أنا مخي حبس بكثرة هاذ الكذوب ديالهم.. نخليكم نتوما لي تردو عليهم.. لأنه إذا كان القارئ الجزائري يصدق مثل هذه الترهات والخزعبلات، فهو يستحق المزيد، وهو بالتالي ما يبرر كل الكذب المفضوح الذي تفوح رائحته من وهران والنواحي..

مجموع المشاهدات: 12003 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | خالد
دع الكلاب تنبح
يجب تجاهلهم لان اعلام العسكر يتم تجنيده من اجل ابتداع الأكاذيب و الخرافات من اجل الهاء و تكليخ شعب تم تهجينه و محو كل ذرة فكر نقدي و منطقي من عقول ابنائه لدرجة انه يصدق كل الهلوسات التي تبث له من خلال اعلام في خدمة الكابرانات ..... لذا فما علينا الا تجاهلهم و ندعهم ينبحون و راء القافلة ....اما احرار الجزائر و مثقفوها فهم في عذاب اليم امام هذا مصير البلد المجهول الذي يتلاعب به كابرانات جهلة.
مقبول مرفوض
16
2023/12/09 - 11:00
2 | Ali
الصحراء المغربية اجهلتم و اسعرتهم. حتى تلك الحرب التي كانوا يتمنوها ضد المغرب أصبحت مستحيلة نظرا لقوة الحيش المغربي و تهديدات اصدقاء المغرب و على رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية
مقبول مرفوض
14
2023/12/09 - 11:01
3 | Nassim
دولة عصابة علي بابا و الأربعين حرامي
هذا القوم سكان كرغوليا رفع عنهم القلم منذ سنين. الجزائر دولة و نظام و شعب جماعة من الفاشلين يريدون دائما تعليق فشلهم على مؤامرات تحاك ضدهم و استهدافهم من طرف الغير. الشعب الجزائري يستحق من يحكمه و الكل هناك مبرمج خلقيا على الكذب و صناعة الكذب و التعالي الفارغ مع العلم ان دولتهم من اضعف دول العالم تسيبرا و حكامة. كل ما يتقنون هو تكوين عصابات مارقة تنهب و تسرق كل ما تصل اليه ايديها من الرئيس الى ابسط مواطن جزائري.
مقبول مرفوض
12
2023/12/09 - 11:31
4 | المنصوري أحمد
الكابرانات لا يستحيون
نظام الكابرانات مريض ومؤلم،كل همه هو أن أي اخفاق كروي سببه السيد لقجع.اللهم كثر حسادنا.
مقبول مرفوض
5
2023/12/09 - 12:03
5 | Ahmed
نحن المغاربة نعلم جيدا بان بجوارنا حديقة الحيوانات و ليست الدولة اكبر جهلاء على وجه الارض هم هده المجموعة التي تحكم الجزائر و اعلامهم الجاهل ليس لديهم مشاكل في حديقتهم و لم تكن لديهم الجرأة لكي يتكلمون عن الطوابير على الحليب و الارز و السكر و الزيت ووووو هم يرون فقط المغرب و كما يقول المثل القافلة تسير و الكلاب تنبح الصحراء مغربية و ستبقى مغربية الي ان يرت الله الارض و من فيها و لو صرفتم كل ما تملكونه على هده القضية لم و لن نسمح لكم و لو في متر واحد في صحرائنا و شعارنا هو الله الوطن الملك
مقبول مرفوض
5
2023/12/09 - 12:14
6 | عنكود
بدون تعليق
القافلة تسيير و الكلبة ينبحون...
مقبول مرفوض
5
2023/12/09 - 12:28
7 | Abdou
الحمقى المجانين
الذي لا يتقبله العقل هو لماذا ليس هناك ردة فعل على هذه الاتهامات ومتابعة قضائيا هؤلاء المجانين أبناء الكراغلة والفرنسيين. يجب إعادة تربيتهملانهم صدعونا العالم بعنترياتهم الكرطونية وهرطقاتهم الحمقاء، يتهمون الجميع بالمؤامرة ضذهم وكأنهم يشكلون فعلا قوة، كلهم يشكون وكلهم يبكون. هذا ما جنت فرنسا على العالم بصنعها لكيان ورم
مقبول مرفوض
5
2023/12/09 - 12:30
8 | ابراهيم
إعلامنا الرسمي ضعيف
لو كانت لدينا ماكينة اعلامية كالمصريين لما تجرأ الكراغلة على مهاجمتنا، تذكروا أزمة الجزائر و مصر في مقابلة ام درمان الشهيرة و هجوم الاعلام المصري على الجزائريين مما تسبب لهم في أزمة نفسية ولم يتجرؤوا بعدها في في قول سوء عنهم لخوفهم الشديد من ردة فعلهم. سكوت إعلامنا الرسمي عنهم جعلهم يزدادون هجوما يوما بعد يوم. يجب أن نعترف ان الاعلام المغربي ضعيف جذا
مقبول مرفوض
5
2023/12/09 - 12:43
9 | إسماعيل
الله يعفو
هادو دايرين بحال شي وحدين كايشوسو على فريق الوداد باش ميفوزش بالبطولة دائما تلعب شي ماتش يقولو تحكيم لصالح الوداد وخا تخرج مدرية تحكيم تنصف الحكم يبقا يطعنو
مقبول مرفوض
4
2023/12/09 - 01:26
10 | إسماعيل
الله يعفو من البشر
هادو دايرين بحال شي وحدين كايشوسو على فريق الوداد باش ميفوزش بالبطولة دائما تلعب شي ماتش يقولو تحكيم لصالح الوداد وخا تخرج مدرية تحكيم تنصف الحكم يبقا يطعنو
مقبول مرفوض
-1
2023/12/09 - 01:27
11 | مواطن مغربي بسيط
نعمة العقل
يقول المثل الشعبي " نلوم الجمل اذا رأيناه واقفا فوق سطح المنزل لكن لا نلوم الكلب لان ذاك مكانه المفضل " يا سادة أمام توالي نكسات النظام العسكري الجزائري الحاكم محليا وجهويا ودوليا ليس أمامه سوى أن يجعل المغرب والمغاربة شماعة يعلق عليها عجزه وفشله في جميع ميادين الحياة .
مقبول مرفوض
3
2023/12/09 - 03:26
12 | حياة الإدرسي
الله يعفو
هادو دايرين بحال شي وحدين كايشوسو على فريق الوداد باش ميفوزش بالبطولة دائما تلعب شي ماتش يقولو تحكيم لصالح الوداد وخا تخرج مدرية تحكيم تنصف الحكم يبقا يطعنو
مقبول مرفوض
1
2023/12/09 - 04:34
13 | الكرموسي
غير دايز
ههههههههههه لا نلومهم اتركوهم فكل هاته الأشياء سببها المسؤولين الجزائريين و أكل لحم الحمير واحد يأكل لحم الحمير مادا تنتضر منه أن يقول غير هدا الكلام
مقبول مرفوض
5
2023/12/09 - 05:15
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة