الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | "أوسيمين" يغيب عن تداريب "نابولي" ويسافر للمغرب، فهل يكون هو المتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي؟

"أوسيمين" يغيب عن تداريب "نابولي" ويسافر للمغرب، فهل يكون هو المتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أوسيمين" يغيب عن تداريب "نابولي" ويسافر للمغرب، فهل يكون هو المتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي؟
 

أخبارنا المغربية ـ أبو الفتوح

غاب النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، عن تداريب فريقه نابولي، هذا الصباح، استعدادا للمباراة المهمة في دوري أبطال أوروبا ضد براغا البرتغالي، وذلك بسبب سفره إلى المغرب، لحضور حفل توزيع جائزة أفضل لاعب أفريقي لهذا العام.
وذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، أن أوسيمين لم يشارك في تدريبات هذا الصباح في "Castel Volturno" لأنه استقل رحلة خاصة من مطار كابوديتشينو متوجها إلى المغرب، حيث سيحضر حفل توزيع جوائز أفضل لاعب أفريقي لهذا العام.
ويبدأ الحفل المقرر يوم الاثنين على الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمغرب، السادسة مساء بتوقيت غرينتش، بقصر المؤتمرات بموفنبيك بمراكش، ويعد مهاجم نابولي، هداف الدوري الإيطالي العام الماضي، المرشح الأبرز للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي لهذا العام، ولعل غيابه عن تداريب فريقه عشية مباراة حاسمة في دوري أبطال أوروبا، يؤكد أنه سيحضر بعد إبلاغه بأنه المتوج بالجائزة كما جرت العادة في الترتيبات القبلية لمثل هذه المناسبات، علما أن القائمة النهائية تضم أيضا كلا من مدافع باريس سان جيرمان الدولي المغربي أشرف حكيمي، ونجم ليفربول، النجم المصري محمد صلاح، وذلك بعد استبعاد المرشح الأبرز حارس الأسود ياسين بونو، من القائمة النهائية للمرشحين.
ولم تحدد صحيفة "لا ريبوبليكا" ما إن كان غياب أوسيمين عن تدريبات هذا الصباح قد تم الاتفاق عليه مع ناديه.
ويستقبل نابولي، نادي براغا البرتغالي، في ملعب مارادونا يوم غد الثلاثاء في مباراة مهمة بدوري أبطال أوروبا، سيكون التعادل خلالها كافياً للتأهل إلى دور الـ16، علما أن نابولي خسر 4 من 7 مباريات في الدوري على ملعب مارادونا هذا الموسم، كما خسر 3 من مبارياته الأربع تحت قيادة المدرب الجديد والتر ماتساري.

مجموع المشاهدات: 5102 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة