الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | عموتة يقود المنتخب الأردني للفوز على قطر

عموتة يقود المنتخب الأردني للفوز على قطر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عموتة يقود المنتخب الأردني للفوز على قطر
 

انهزم المنتخب القطري لكرة القدم أمام نظيره الأردني بهدفين لهدف، في لقاء ودي جرى على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في إطار تحضيرات المنتخبين لخوض غمار نهائيات كأس آسيا 2023 التي ستستضيفها الدوحة اعتبارا من 12 الشهر الجاري وتستمر حتى 10 فبراير المقبل. وسجل للمنتخب القطري أكرم عفيف في الدقيقة 16 من ركلة جزاء، بينما سجل هدفي المنتخب الأردني الذي يقوده المدرب المغربي الحسين عموتة كل من يزن النعيمات في الدقيقة (50) وعلي علوان في الدقيقة (57 ) من ركلة جزاء.

 

وأقيمت المباراة ليلة أمس أمام أبواب مغلقة دون حضور إعلامي أو جماهيري، حسب اتفاق الأجهزة الفنية للمنتخبين حفاظا على سرية التحضيرات قبل ضربة بداية المنافسات القارية.

 

ويعد الاختبار هو الثاني والأخير للمنتخب القطري خلال المعسكر الداخلي الذي يخوضه حاليا في إطار استعداداته للبطولة، حيث سبق وأن واجه منتخب كمبوديا يوم 31 الشهر الماضي، وفاز بثلاثة أهداف دون رد.

 

بالمقابل، تعد المباراة هي الأولى للمنتخب الأردني في استعداده المباشر للبطولة القارية خلال المعسكر الذي يخوضه في الدوحة منذ مطلع الشهر الجاري، وسيتخلله بمواجهة ثانية وأخيرة أمام المنتخب الياباني يوم 9 الشهر الجاري.

 

وسيبدأ المنتخب الأردني مشوار كأس آسيا 2023 بمواجهة ماليزيا يوم 15 يناير الجاري على ملعب الجنوب ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا كوريا الجنوبية والبحرين.

مجموع المشاهدات: 17277 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة