الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بعد التعادل أمام الموزمبيق..الإعلامي المصري عمرو أديب "إخواننا في منتخب المغرب كانوا على حق"(فيديو)

بعد التعادل أمام الموزمبيق..الإعلامي المصري عمرو أديب "إخواننا في منتخب المغرب كانوا على حق"(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد التعادل أمام الموزمبيق..الإعلامي المصري عمرو أديب "إخواننا في منتخب المغرب كانوا على حق"(فيديو)
 

أخبارنا المغربية - محمد الحبشاوي
عبر الإعلامي المصري عمرو أديب عن استيائه من المستوى الذي ظهر به المنتخب المصري في أولى مبارياته ضمن دور المجموعات من "كان" الكوت ديفوار أمام نظيره الموزمبيقي.
وانتقد أديب حديثه في برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، أداء منتخب بلاده، قائلا: "الأداء كان هزيلًا وضعيفا"، مضيفا: إن "لعنة البدايات دائما ما تلاحق المصريين في مثل هذه البطولات".
وتابع: "يبدو أن الإخوة في منتخب المغرب كانوا محقين لما قالوا إن المصريين يحرزون الهدف الأول والماتش بيفرط منهم بسهولة".
وقال عمرو اديب أن "أداء الفريق الموزمبيقي كان متواضعًا للغاية لكنه تمكن من إحراز هدفين في الشوط الثاني".
وأردف في ختام حديثه عن المباراة الأولى للفراعنة "ركلة الجزاء داخلة بالزور، وكان ممكن تخبط في سن العارضة وترجع تاني لكن ربك سترها”.
يذكر أن متوسط ميدان المنتخب الوطني عز الدين أوناحي، كان قد انتقد طريقة لعب المنتخب المصري، حيث قال "منتخب مصر الذي فاز بـ7 ألقاب لكأس أمم إفريقيا لا يقدم مباراة رائعة، لكنه يستطيع إدارة المباريات".
وتابع لاعب مارسيليا في تصريح لصحيفة "لابروفانس" الفرنسية "يمكنك أن تسيطر على اللقاء، لكن بإمكانهم التسجيل 1-0 من ركلة ثابتة ومن ثم يسقط لاعب يمينا وآخر يسارا".
وكان المنتخب المصري قد استهل مشواره بكأس الأمم الأفريقية، بتعادل مفاجئ أمام منتخب موزمبيق بنتيجة 2-2، حيث أدرك هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة، من ضربة جزاء مثيرة للجدل.




مجموع المشاهدات: 35785 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | MOURAD
!!!!!!
المصريون فازوا بسبعة ألقاب حين كان التحكيم بإفريقيا يباع و يشترى باعترافهم هم حيث كان الحكم يخيرهم بين الحصول على ضربة جزاء او إخراج لاعب من الفريق المنافس ببطاقة حمراء.
مقبول مرفوض
14
2024/01/15 - 02:32
2 | منير
تلاتة منتخبات
مصر فازت بخمسة ألقاب لما كانت تشارك تلاتة منتخبات فقط
مقبول مرفوض
7
2024/01/15 - 10:02
3 | نبيلة
مصر تبقى ام دنيا ونحب أهلها
بصراحة المنتخب المصري لايلعب كرة لكنه يعرف كيف يسير المقابلة ويديرها على حسب مزاده يلعب على أعصاب الخصم ونرفزته حتى الحكم لا يسلم من الاعيبه يوهمه انه يتحيز للخصم اما الخشونة التي تلحق بلاعبين هجوم الخصم لانتكلم عنها ان كانو محظوظين تنتهي مقابلة بدون كسر ارجلهم
مقبول مرفوض
2
2024/01/15 - 11:54
4 | خالد
الرد على عمرو أديب
ليس المغاربة ،بل مغربي وهو مسؤول عن شطحاته،نحن المغاربة نحتاج إلى تشجيع منتخبنا ،وقضيتنا العادلة ،أما كرة القدم من زمن بعيد ونحن نردد المقابلة تنتهي بعد صفارة الحكم ،أما النقد البناء يكون مع الخصم وليس معى فريق ليس في مجموعة المنتخب المغربي ،اكيد ان الشعب المصري أقرب إلى قلوبنا في شمال إفريقيا
مقبول مرفوض
7
2024/01/16 - 07:10
5 | كامل
كبير افريقيا
المنتخب المصري زعيم افريقيا والاهلي المصري احسن نادي افريقي والكرة المصرية احسن كرة في شمال أفريقيا لأنها تعتمد على اللعب الجماعي والسرعة والروح القتالية والالقاب المصرية تحصلوا عليها في كل الأوقات ويكفي أنهم وصيف بطل أفريقيا حاليا
مقبول مرفوض
-2
2024/01/20 - 08:11
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة