الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | جابها فراسو.. هذا قرار رئيس الاتحاد التنزاني بعد تصريحات المدرب الجزائري "عمروش" ضد المنتخب المغربي

جابها فراسو.. هذا قرار رئيس الاتحاد التنزاني بعد تصريحات المدرب الجزائري "عمروش" ضد المنتخب المغربي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جابها فراسو.. هذا قرار رئيس الاتحاد التنزاني بعد تصريحات المدرب الجزائري "عمروش" ضد المنتخب المغربي
 

أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

تبرأ رئيس الاتحاد التنزاني لكرة القدم، "والاس كاريا"، من تصريحات المدرب عادل عمروش، التي قال فيها أن :”المغرب هو من يختار حكام مبارياته والجامعة المغربية تفرض نفسها على الجميع، ونحن لن نواجه المنتخب المغربي فقط، بل سنلعب ضد منتخب كبير وأمور خفية أخرى”.

وقال كاريا في تصريحات نقلها الصحفي الرياضي والخبير الإعلامي السابق بالإتحاد الافريقي لكرة القدم، "كولينز أوكينيو" : "لا نؤيد تصريح مدربنا عادل عمروش بعد أن اتهم المنتخب المغربي بالهيمنة على كرة القدم الإفريقية واختيار الحكام الذين يديرون مبارياتهم".

وأضاف المسؤول الأول عن كرة القدم التنزانية : "نحن لا نؤيد هذا التصريح بشكل قاطع، إذ نحترم جهود المغرب في تطوير كرة القدم ونعرف ما سيتوجب علينا فعله حيال تصريح المدرب المستفز والمتهور".

يذكر أن مدرب منتخب تنزانيا، الجزائري عادل عمروش، تنصل خلال الندوة الصحفية التي أقيمت اليوم، من تصريحاته الأخيرة المسيئة للمنتخب المغربي، معتبرا أن كلامه أُسيء فهمه، ولم يقصد إطلاقاً التقليل من قيمة الأسود كأحد المنتخبات القوية في العالم.

مجموع المشاهدات: 53834 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | مراقب
عامل المخابرات الجزائرية
المشكل انهم لايعرفون معنى الكفاح والاجتهاد والطموح والنجاح لانهم يشترون كل شيء بالرشاوي والكذب والبهتان في اعتقادهم ان كل من له رؤيا ويريد الخير لافرقيا رابح رابح فهو ضدهم ويريد الشر لهم حتى اصبحوا مكروهين بين الشعوب الله اعطي الصحة للصحافيين المغاربة الذي فضحوه واتعبوه
مقبول مرفوض
4
2024/01/17 - 07:52
2 | عادل
كرغولي
نظام الكابرانات حول الجزائريين كلهم إلى مجندبن ضذ المغرب. اولهم معلق قناة بين سبورت و النجم السابق لخضر بلومي و آخرين.
مقبول مرفوض
6
2024/01/17 - 08:09
3 | مراقب
مصيبة
وراه ماتيحشموش السنطيحة والكذب ارضاء للكابرانات
مقبول مرفوض
4
2024/01/17 - 08:24
4 | الصحراوي المغربي
الرد
بعض الجزائرين المنبطحين لنظام العسكر مهووسون بالمغرب ومرضى نفسيون ببلد اسمه المغرب. واسي العمروسي المغرب حقق الانجاز الرياضي في المنديال ماشي في افريقيا، واش نتا مسطي الى هذه الدرجة، راك دابا خرجتي على راسك او حطيتي من القيمة ديالك كمدرب.
مقبول مرفوض
1
2024/01/17 - 08:32
5 | متابع
جعجعة
تصريحاته تعليمات من الكبرانات. مقابل حنفة من الأموال
مقبول مرفوض
2
2024/01/17 - 10:14
6 | وجدي
تربية بوخروبة المقبور
أولاد وحفدة الحركة البياعة خدام العسكر كابرانات فرنسا العجزة وطبون تاجر الكوكايين السكير، تربية بوخروبة المقبور، اينما حلوا وارتحلوا إلا وانتشرت الفتنة والعداوة والكراهية والكذب والخداع. يعللون فشلهم الخبثاء البياعة أولاد الحركة بالتطاول على اسيادهم ويجندون اشباه الصحافيين والمحللين وهم في الحقيقة من المخابرات الشرقريحية وقنواتهم مثل الشرور والحمار المخابراتية للنيل من سمعة المغرب الذي فضح نواياهم أمام العالم .فتنة التسعينات على ابواب شرقريحة الخبيث المجرم، الله يمهل ولا يهمل.
مقبول مرفوض
2
2024/01/17 - 11:51
7 | Salim
لاحولولاقوةالابالله
سبحان الله كل جزائري مسؤول يحضر جلسة حوار او جلسة صحافية او غيرها لابد أن يتكلم عن المغرب والمغاربة ... لماذا لا نعرف ... اذا أمام الميكروفون ولم يقل شيئا عن المغرب أو لم يذكر او ينتقد المغرب فلن ينال رضى الكابرانات.
مقبول مرفوض
2
2024/01/17 - 12:02
8 | كريم
مرضى بالمروووووك
عوض يقلدون المغرب تجدهم يحقدون عليه و الحسود لا يسود المملكة المغربية دولة مؤسسات و دولة قانون و حقوق الإنسان كما هو متعارف عليها كونيا دستور المملكة ??
مقبول مرفوض
2
2024/01/19 - 05:46
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة