الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | هذه نهاية من يتبع تعليمات "الكابرانات".. الـ"كاف" يتجه نحو فرض عقوبة "صارمة" على الجزائري "عمروش"

هذه نهاية من يتبع تعليمات "الكابرانات".. الـ"كاف" يتجه نحو فرض عقوبة "صارمة" على الجزائري "عمروش"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه نهاية من يتبع تعليمات "الكابرانات".. الـ"كاف" يتجه نحو فرض عقوبة "صارمة" على الجزائري "عمروش"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت تقارير إعلامية أن الجزائري "عادل عمروش"، مدرب منتخب تنزانيا، سيمثل اليوم الخميس أمام أنظار لجنة التأديب والأخلاقيات التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم، وذلك على خلفية تصريحاته الخطيرة التي اتهم من خلالها الجامعة الملكية ورئيسها فوزي لقجع بالتحكم في قرارات الـ"كاف".

في ذات السياق، أفادت المصادر ذاتها أن الجامعة الملكية، في شخص رئيسها "لقجع"، تقدمت بشكاية لدى الـ"كاف" من أجل فتح تحقيق في التهم التي وجهها إليها الجزائري "عمروش" والتي تمس بالدرجة الأولى سمعة جهاز الاتحاد الافريقي لكرة القدم، كما تمس بالأساس سمعة المغرب وجامعته الوصية.

ومن المنتظر بحسب ذات المصادر، أن يتم اليوم، الاستماع إلى "عمروش" من قبل لجنة الاخلاقيات، من أجل تقديم أدلته وحججه التي استند عليها من أجل مهاجمة جامعة "لقجع" التي اتهمها بالتحكم في جهاز الكاف، مشيرة إلى المدرب الجزائري يواجه ضغطا رهيبا بعد أن تنكر الاتحاد التنزاني لتصريحاته "الواهية" وأكد أنها لا تمثله، ما يعني أن "عمروش" ستعرض لعقوبات قد تكون "قاسية" وفق تعبير ذات المصادر.

مجموع المشاهدات: 21444 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | خالد
الى المدرب العقروش
ادا تم طردك فالكبرنا سيجدون منصب مدرب بلاد الرمل و العجاج
مقبول مرفوض
0
2024/01/18 - 01:43
2 | Hicham ben taieb
بصراحة
كمغاربة نحن لا نتمنى إلا الخير للشعب الجزائري الشقيق.. خاوة خاوة... نحن اخوة يا ناس... وشخصيا اقول لو لم تكتب الكأس لنا هذه السنة فلتكن من نصيب الجارة الجزائر و بصحتهم.. يستاهلوا...
مقبول مرفوض
-5
2024/01/18 - 02:03
3 | مراقب
خدام الكابرانات
مصخوط الوالدين اش دخلك في التفاهات الكابرانية واش ربحتي من وراء كل التهم الفريق الوطني بهدلك امس واليوم ستحكم وتطبق عليك عقوبات قاسية
مقبول مرفوض
1
2024/01/18 - 02:11
4 | سمير
تتعلق فين تفلق
طريق الكابرانات اسود ومن اتبع طريقهم فالنتيجة معروفة . الرجل كان يتكلم جيدا على المغرب وكرة القدم المغربية وفي لحظة ما جاءته تعليمات من هوكيستان لكي يتكلم عن الجوسسة والكولسة والتحكم. عندنا في المغرب مثل يقول : تتعلق فين تفلق .
مقبول مرفوض
-1
2024/01/18 - 02:39
5 | عبدالاله
الحقيقة
جار السوء سيستغل اي قرار في حق هذه الدمية لتاكيد ادعاءاته السخيفة ويؤكد أن لقجع هو من اتخد القرار لمعاقبة هذا المدرب الذي سبق له أن خرج بتصريح فيما قبل يتهم فيه سلطات بلاده بالاهمال لدى وصوله المطار مع فريق تانزانيا واعتدوا عليه بعد نهاية المباراة بالتعادل ضد الجزائر الصحافة الجزائرية الكابرانية وقعته في الفخ وأدلى بتصريحات المعروفة. القافلة تسير وابواق الكبرانات تنبح. عاش المغرب ولا عزاء للحاقدين
مقبول مرفوض
1
2024/01/18 - 05:01
6 | Sisima
عقروش
طريق الكابرانات كحلة خلاها الدكتور مناراسليمي
مقبول مرفوض
-2
2024/01/18 - 06:34
7 | سماح محمد
هذه ستعالج العديد منر المسؤولين الكراغلة المصابين بفيروس الكولسة و القوجعة .
مقبول مرفوض
0
2024/01/18 - 07:04
8 | صلاح
^هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين ^، صدق الله العظيم ، العزة او الذل ، رغم حلاكة الليل فلا بد من بزوغ نور الفجر ، فالقوي قوي بما ثبته ربه وذاته والواهن واهن.
مقبول مرفوض
0
2024/01/19 - 10:05
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة