الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مفاجأة .. هيرفي رونار قد ينافس على كأس الـ"كان 2023" بعد خطوة غريبة من هذا المنتخب الإفريقي

مفاجأة .. هيرفي رونار قد ينافس على كأس الـ"كان 2023" بعد خطوة غريبة من هذا المنتخب الإفريقي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مفاجأة .. هيرفي رونار قد ينافس على كأس الـ"كان 2023" بعد خطوة غريبة من هذا المنتخب الإفريقي
 

أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

في خطوة مفاجئة وغير منتظرة، أعلنت وسائل إعلام فرنسية عن جهود إيفوارية حثيثة للتعاقد مع المدرب الفرنسي هيرفي رونار، لقيادة منتخب الفيلة في قادم مبارياته بكأس الأمم الأفريقية بعدما تأكد تأهله رسميا لدور الـ16.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن الاتحاد الإيفواري لكرة القدم ربط اتصالات مع نظيره الفرنسي لاستعارة رونار الذي فاز معه بالكأس القارية سنة 2015، والذي لايزال عقده مع منتخب فرنسا للسيدات ساريا حتى شهر غشت من السنة الجارية.

وأكد المصدر ذاته، بأن هيرفي رونار شارك أيضا في المفاوضات حول عودته للقارة الإفريقية من باب منتخب ساحل العاج، حيث أشارت إلى أن الإتحاد الإفواري ينتظر قبوله لفكرة الإعارة حتى يتمكن من تعويض الفراغ الذي تركته إقالة المدرب الفرنسي جان لوي جاسيه بعد الخسارة الثقيلة أمام غينيا الإستوائية بأربعة أهداف مقابل لا شيء في ختام دور المجموعات من الكأس الأغلى قاريا.

يذكر أن منتخب "الكوت ديفوار" تأهل لدور الـ16 بمعجزة، بفضل الفوز الذي حققه المنتخب المغربي أمس الأربعاء على نظيره الزامبي، وهو ما مكن الفيلة من حجز البطاقة الأخيرة المخصصة لأفضل "ثوالث".

مجموع المشاهدات: 43323 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مراقب
الله اخليها سلعة
نضام الكابرانات جعل من الجزائر كوريا الشرقية فهو يتحكم في الصغيرة والكبيرة الكابرانات ظلموا بلماضي ومارسوا عليه كل الضغوط رغم انه كان من اجود المدربين لقد اشتغل في ظروف مزرية وملاعب دون المستوى
مقبول مرفوض
5
2024/01/26 - 09:18
2 | الحاجة
رونار
مالو غياخلعنا. عندنا ما هم احسن منه.
مقبول مرفوض
4
2024/01/26 - 11:37
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة