الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بعد الإقصاء من الـ"كان".. الجماهير الجزائرية تتهم إعلام "العسكر" وتستجدي الأسطورة "زيدان"

بعد الإقصاء من الـ"كان".. الجماهير الجزائرية تتهم إعلام "العسكر" وتستجدي الأسطورة "زيدان"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد الإقصاء من الـ"كان".. الجماهير الجزائرية تتهم إعلام "العسكر" وتستجدي الأسطورة "زيدان"
 

أخبارنا المغربية - الرباط

بعد الهزيمة غير المتوقعة لمنتخب الجزائر أمام موريتانيا بهدف نظيف، في دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية، وخروجه المذل من البطولة، سارعت الجماهير الجزائرية الغاضبة وغير الراضية من الهزيمة أمام أحفاد المرابطين (سارعت)-إلى المطالبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي جامعة الكرة بالجزائر إلى التعاقد مع المدرب السابق لريال مدريد الأسطورة "زين الدين زيدان" لتولي تدريب منتخب بلادها.

وتوسلت عدد من الجماهير  الجزائرية عبر موقع "إكس" للمدرب واللاعب السابق للمنتخب الفرنسي "زيدان"، من أجل قبول مهمة تدريب المنتخب الجزائري في المرحلة المقبلة.

وفي سياق متصل، وجه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالجزائر، اللوم إلى وسائل الإعلام الموالية للكابرانات، متهمين إياها بالمساهمة في خروج منتخب  الجزائر من البطولة، وذلك عن طريق ممارسة الضغط السلبي على اللاعبين، وتسليط الضوء بشكل كبير على منتخب المغرب الذي تزعم مجموعته السادسة، وساهم في تأهل البلد المضيف للدور الثاني. 

وأنهى منتخب الجزائر دور المجموعات في المركز الأخير برصيد نقطتين، جمعهما من تعادلين أمام أنغولا (1-1) وبوركينا فاسو (2-2)، قبل الهزيمة أمام الشقيقة موريتانيا، ليغادر بذلك البطولة من الدور الأول للمرة الثانية على التوالي، بعد نسخة الكاميرون 2021.

مجموع المشاهدات: 21407 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مغربي
التفاهة
أكبر خطأ يمكن للمدرب لزيدان أن يقترفه في حق نفسه القبول بتدريب منتخب الكابرانات لأنه سيعاني الأمرين من دولة مارقة لا ينجو من شرها إنسان.
مقبول مرفوض
7
2024/01/25 - 08:07
2 | الناقد
الجزائريين يستنجدون بزيزو..
أتظنون أن زين الدين زيدان سيتجيب لدعوة الشعب الجزائري وهو القبائلي الأصل.. كيف له أين يثق في نظام العسكر الذي قمع ويقمع إلى الآن الشعب القبائلي... لا أظن أن زيزو سيوافق.... سير عاللّه...
مقبول مرفوض
8
2024/01/25 - 08:09
3 | المنصوري احمد
زيدان ليس بالعاطفي
محرز كان رفقة المدرب بلماضي وزيرين للسعادة،والان تم تناسي كل ذلك،بل وتحميلهما السقوط المدوي،فلا اعتقد ان زيدان المشبع بالديمقراطية والنجومية لن تنطلي عليه عواطف هوجاء لمجرد شناعة الهزيمة والاذلال الكروي الذي اغلق افواه الطغمة المشدقة بعظمة البلهاء والاخساء.
مقبول مرفوض
2
2024/01/25 - 09:08
4 | مراقب
بلماضي كان من اجود المدربين
المدرب اعطى كل ماعنده ولكن ضغوط الكابرانات هو السبب مساكين والله الا بقيتوا فينا اوتتقطعوا القلب لان العسكر وتبون لمكون و عسكر الرياضة لتغطية اخفاقاته على جميع المستويات
مقبول مرفوض
2
2024/01/25 - 11:51
5 | Abdou
ويستمر جنون الززايريين
آخر حاجة يمكن أن يفكر بها زيدان هو تولي تدريب فريق الكبرنات???
مقبول مرفوض
1
2024/01/26 - 12:49
6 | مراقب
كوريا الشرقية
الكل يخاف من تدريب الخضر لان الرياضة في يد العسكر كيف تطلبون من زيدان تدريب الجزائر وهو لم يزورها ولو مرة واحدة .انه ليس بالاحمق حتى يقدم على هذه المغامرة الكابرانية والعسكرية
مقبول مرفوض
3
2024/01/26 - 09:14
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة