الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | "كربوبي" في حوار مع موقع "الكاف": فخورة بتمثيل المرأة الإفريقية.. والتوتر يتوقف مع انطلاق المباراة

"كربوبي" في حوار مع موقع "الكاف": فخورة بتمثيل المرأة الإفريقية.. والتوتر يتوقف مع انطلاق المباراة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"كربوبي" في حوار مع موقع "الكاف": فخورة بتمثيل المرأة الإفريقية.. والتوتر يتوقف مع انطلاق المباراة
 

أخبارنا المغربية ــ ياسين أوشن

أجرى الموقع الرسمي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) حوارا مع الحكمة المغربية "بشرى كربوبي"، بعد إدارتها مباراة غينيا بيساو ونيجيريا، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار.

وفي هذا الصدد؛ قالت كربوبي إن "إدارة هذه المباراة شرف لي. كما انتابتني أحاسيس ومشاعر كبيرة"، مضيفة: "من دواعي الفخر أن أمثل المرأة الإفريقية، وكذا أن أمثل التحكيم الإفريقي".

وزادت الحكمة المغربية أن "التوتر يتوقف بمجرد انطلاق المباراة"، مشيرة إلى أن "مباراة غينيا بيساو ونيجيريا كانت تحديا ومغامرة بالنسبة إلي"، موضحة: "بذلنا قصارى جهدنا للارتقاء إلى مستوى الثقة التي وضعتها لجنتنا فينا".

"لقد تلقيت التهنئة من كل مكان"، تقول بشرى كربوبي قبل أن تواصل أن "الأمر لم يكن سهلا"، مستطردة أن "لجنة التحكيم في "كاف" تقوم بعمل رائع حقا لتطوير التحكيم النسائي في إفريقيا"، موجهة رسالتها إلى الفتيات اللواتي لديهن شغف وهدف بقولها: "يجب العمل وعدم الاستسلام أبدا، لأنه في كل طريق نتجاوز الصعوبات. يجب ألا نستسلم".

مجموع المشاهدات: 5713 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة