الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | عموتة في أول خروج إعلامي يلمح لنهاية مشواره رفقة المنتخب الأردني

عموتة في أول خروج إعلامي يلمح لنهاية مشواره رفقة المنتخب الأردني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عموتة في أول خروج إعلامي يلمح لنهاية مشواره رفقة المنتخب الأردني
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

أكد الإطار المغربي، الحسين عموتة، أمس السبت، في أول خروج له بعد الإخفاق رفقة المنتخب الأردني في الفوز بكأس أمم آسيا، أمام المنتخب القطري، أنه سيعود إلى المغرب سواء تحدد مستقبله في الاستمرار أو الانفصال عن "النشامى".

وقال عموتة في حديثه عن مستقبله مع المنتخب الأردني: “في الوقت الحالي، سأذهب للمغرب، وبعدها سأجلس مع الاتحاد الأردني لتحديد مستقبلي، سواء بالبقاء أو الرحيل”.

وأضاف : “ إلى غاية هذه اللحظة، أنا مدرب لمنتخب الأردن، لكنني أرتبط بظروف عائلية في الوقت الحالي تستوجب السفر للمغرب”.

وتابع الإطار الوطني: “أتمنى من اللاعبين يحافظوا على نفس المستوى، لأن هناك تحديات قوية يأتي على رأسها التأهل لنهائي كأس العالم 2026”.

يذكر أن المنتخب القطري فاز بلقب كأس آسيا للمرة الثانية في تاريخه، في سيناريو غريب بعد فوزه على المنتخب الأردني بثلاثة أهداف كلها من ضربات جزاء، مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ستاد لوسيل في الدوحة.

مجموع المشاهدات: 17287 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | هشام المغربي
عاملين اساسيان هما السبب.
في اعتقادي الشخصي امرين مهمين عاشه مع المنتخب الاردني لم يحتملهما رغم وصوله للنهاءي ولو حتى فاز بالكاس اولها الانتقادات الكبيرة التي عرفها من قبل لا من الجمهور ولا من الصحافة والحدث الثاني الذي افاض الكاس هو المعاملة السيءة للاعب الاردني الدردور مع طاقم عموتة رغم طرده من المنتخب بقيت تصرفاته في ادهان عموتة.كل هاته العوامل هي من تعتر تجديده مع المنتخب الاردني.
مقبول مرفوض
0
2024/02/11 - 12:02
2 | مصطفى ولاد عروب
عموتة
ليس إخفاق على العكس إنجاز تاريخي غير مسبوق و لن يتمكن المنتخب الأردني بعد ذلك من هذا الإنجاز التاريخي عمليا و تقنيا التحكيم هو من حرم الأردن من الفوز و هذا ليس إخفاق من عموتة و الطاقم الفني المغربي المميز يعني عموتة مدرب و بطل عالمي و خلوق و متواضع و أعتقد أن مكانه ليس الأردن خصوصا ما حصل مع ذلك الوبش القليل تربية الدردور لاعب الشوارع
مقبول مرفوض
0
2024/02/11 - 12:18
3 | Yassine
فرق بين العنوان والمضمون
السلام عليكم. اولا سابق لأوانه بقاء أو رحيل عموتة من جهة ، من جهة أخرى لم يحدد لا الرحيل ولا البقاء ، ما قيل عن كلاهما فيه تكافؤ . عموتة ذكي في تصريحاته لكن صحافتنا الله يهديها لاحترامنا تجعل منا قراء أغبياء ....
مقبول مرفوض
0
2024/02/11 - 01:24
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة