الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بالفيديو.. ملك الأردن يهاتف "عموتة" ويهنئ أفراد "النشامى" بعد إنجازهم التاريخي في كأس آسيا

بالفيديو.. ملك الأردن يهاتف "عموتة" ويهنئ أفراد "النشامى" بعد إنجازهم التاريخي في كأس آسيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. ملك الأردن يهاتف "عموتة" ويهنئ أفراد "النشامى" بعد إنجازهم التاريخي في كأس آسيا
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

كما هو معلوم، تلقى الإطار المغربي "الحسين عموتة"، بمعية كل لاعبي منتخب "النشامى"، مكالمة هاتفية من ملك الأردن، وذلك على خلفية إنجازهم التاريخي ببطولة آسيا لكرة القدم، أين بلغوا المقابلة النهائية لهذه المسابقة القارية، التي انهزموا فيها أمام منتخب البلد المنظم قطر بـ 3-1.

وارتباطا بالموضوع، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق لهذه اللحظة التاريخية التي عاشها المنتخب الأردني، والمتمثلة في تهنئة ملك الأردن الهاتفية التي وجهها لـ"عموتة" وبقية أفراد فريقه الوطني.

من جانبه، شكر "عموتة" لجلالة ملك الأردن، حرصه الدائم على دعمه للمنتخب الوطني، مشيرا إلى أن كل ما قدمه اللاعبين هو واجب تجاه الوطن وشعبه الذي كان في حاجة لهذه الفرحة المستحقة.

يشار إلى أن الإطار الوطني "حسين عموتة" أضحى اليوم رمزا وطنيا في الأردن، بعد أن نجح في قيادة "النشامى" إلى بلوغ نهائي كأس آسيا، في سابقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم الأردنية (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 9639 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | خليف
عموتة
المدرب المغربي لم يهزم بل فرض عليه الحكم الهزيمة بواسطة قراراته المثيرة للجدل ،بواسطة أخطاء تحكيمية لا يقبلها حتى الاحمق ،فمابالك بالمبتدي ،حكم عاءد من عقاب توقف عن التحكيم و لما عاد زاد من شدة اخطاءه ،لا غرابة في ذلك ففي الغرب اي مدرب عربي خلق معجزة مع فريقه هناك ذوي الضماءر الميتة تفعل المستحيل لاقصاءه ،لكن الله يمهل ولا يهمل
مقبول مرفوض
9
2024/02/12 - 12:57
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة