الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | هل استوعب درس "بلماضي"؟ .. "بنشيخة" يفاجئ الجزائريين بتصريح صادم

هل استوعب درس "بلماضي"؟ .. "بنشيخة" يفاجئ الجزائريين بتصريح صادم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل استوعب درس "بلماضي"؟ .. "بنشيخة" يفاجئ الجزائريين بتصريح صادم
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

بعث المدرب الجزائري "عبد الحق بنشيخة" رسائل نارية إلى اتحادية كرة القدم في بلاده، بعد أن أكد عبر تصريح صحفي، استحالة عودته إلى تدريب الخضر "إلى يوم الدين".

ويبدو من خلال تصريح "بنشيخة" الذي يشرف حاليا على تدريب نادي "سيمبا" التنزاني"، أنه استوعب جيدا درس "بلماضي"، الذي تعرض لحملة مسعورة مباشرة بعد إقصاء المنتخب الجزائري من "كان" ساحل العاج الأخير، رغم كل الخدمات الكبيرة التي قدمها لبلاده، والتي تكللت بفوز الخضر بكأس أمم إفريقيا سنة 2019 بمصر، وهو اللقب الذي غاب عن خزينة الجارة الشرقية منذ آخر تتويج كان سنة 1990.

في ذات السياق، قال "بنشيخة" في تصريح خص به قناة "النهار" الجزائرية: "لن أعود إلى تدريب المنتخب الوطني إلى يوم الدين"، قبل أن يتابع حديثه قائلا: "هذا قراري وليس من الضروري أن تكون هناك أسباب معينة وراء ذلك".

 وشدد "بنشيخة" على أنه: "هذا القرار لا يعني أنني لا أحب بلدي الجزائر"، مشيرا إلى أن أي مدرب يمر بمراحل، حيث قال في هذا الصدد: "أنا حاليا في المرحلة الأخيرة من مسيرتي التدريبية، وأعمل حاليا خارج الجزائر حتى أتفادى القيل والقال".

كما أكد "بنشيخة" أيضا أن: "الجزائري دائما ما يقلل من شأن ابن بلده، وأنا لا أحب مثل هذه الأمور، وأسعى دائما لمحاربتها في رأسي ولا أقول هذا لأحد".

مجموع المشاهدات: 31402 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | المنصوري احمد
تحية اكبار لبنشيخة
عاش بنشيخة بيننا بالمغرب معززا مكرما،واعطى الكثير من الجهد وبنية صادقة توجت مسيرته ،واصبح مطلوبا لتفانيه واعترافه بالجميل،وهو خير من أكد لباقة المغاربة مع الاجانب،الى ان اضحى مغربيا بلا منازع.هو بالدارجة المغربية(ولد الناس)فتحية له و لبن الشيخ الذي لايتطاول على المغرب ،لانه ايضا فهم قصد الافاكين والضالعين في الفتن والتهم الرخيصة.
مقبول مرفوض
33
2024/03/11 - 06:52
2 | العايق الفايق
رجل منسجم مع نفسه
جزاءري يفكر بطريقة سليمة ويعرف جيدا متى يتحدث ومتى يصمت بعيد كل البعد عن ما يقوم به الكابرانات ،وعجزة المرادية في تفتيت اوا صرالعروبة والاسلام والجوار والمصاهرة والجوار .... اللهم حاسب الكابرانات بعدلك واجعلهم في اسفل المراتب عندك انك سميع مجيب
مقبول مرفوض
26
2024/03/11 - 08:18
3 | Ahmed Chaugrani
بلاد الشر
لا ثقة في مثل هؤلاء كثير منهم اكل الغلة وسب الملة وفي هذا العصر من الأحسن الاتكون كريما مع الاجانب فعليهم دفع المقابل على كل شيء يتلقون.
مقبول مرفوض
1
2024/03/11 - 08:59
4 | احمد مزغري
بنشيخة لن يعود الى الجزاءر كمدرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،بنشيخة انسان ذو اخلاق فاضلة وخلوق جدا قبل أن يكون مدربا ، وهو متوازن في أفكاره وافعاله، الشيء الذي لم نجده لدى الآخرين ، الذين لم نرى منهم الا الشر والكراهية والعداوة المفرطة منذ سنة 1975، هم يريدون تقسيم اراضي المملكة ، نتمنى لبنشيخة التوفيق، وعودة الصواب للشعب الجزائري الشقيق.
مقبول مرفوض
1
2024/03/14 - 03:18
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة