الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بعد نجاح "عموتة".. مدرب مغربي ثاني على رأس الإدارة التقنية لمنتخب خليجي

بعد نجاح "عموتة".. مدرب مغربي ثاني على رأس الإدارة التقنية لمنتخب خليجي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد نجاح "عموتة".. مدرب مغربي ثاني على رأس الإدارة التقنية لمنتخب خليجي
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

 يبدو أن نجاح الحسين عموتة في بطولة آسيا الأخيرة مع منتخب الأردن، وتحقيقه لإنجاز غير مسبوق معه ساهم بشكل ملحوظ  في الترويج للأطر المغربية لدى الاتحادات العربية، إذ وقع الإطار المغربي المتميز هشام الدميعي اليوم الإثنين، عقدا للإشراف كمدرب على المنتخب الأولمبي البحريني وذلك خلفا للكرواتي داريو باسيتش..

الخبر تم نشره بشكل رسمي على موقع الاتحاد البحريني لكرة القدم. وسيساعد الدميعي في مهمته الجديدة طاقم مغربي 100٪، يتكون في فوزي عايش ذو الأصول المغربية، وإبراهيم بوكرين مدربا للحراس وعزيز كحوش معدا بدنيا. 

التوقيع مع الدميعي تضمن أهدافا محددة، إذ سيكون على المدرب الجديد إعداد المنتخب البحريني للمنافسة على بطاقة التأهل إلى أولمبياد 2028 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فشله في التأهل لأولمبياد باريس الصيف المقبل.

الدميعي عمل على تدريب العديد من الأندية المغربية في الدوري الاحترافي الأول والثاني، ونجح في قيادة أولمبيك آسفي للعب نهائي كأس العرش الذي خسره أمام المغرب الفاسي بمركب الشيخ محمد الاغضف بالعيون في 2016.

مجموع المشاهدات: 19179 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | غيور على الوطن
الأهتمام بالاطر الوطنية اولى
درس للمسؤولين المغاربة الذين يحتقرون كل ماهو وطني ولو ناجح مقابل كل ماهو اجنبي ولو فاشل متى ينتهي هذا العبث بالمال العام مال الشعب المغربي وليس مال المسؤولين ليشتتوه على الاجانب فقط لهوسهم بالغرب
مقبول مرفوض
0
2024/03/26 - 09:20
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة