الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | المغرب وإسبانيا والبرتغال يعلنون موعد تحديد الملاعب التي ستحتضن مباريات كأس العالم 2030

المغرب وإسبانيا والبرتغال يعلنون موعد تحديد الملاعب التي ستحتضن مباريات كأس العالم 2030

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغرب وإسبانيا والبرتغال يعلنون موعد تحديد الملاعب التي ستحتضن مباريات كأس العالم 2030
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

كشفت  صفحة مهتمة بأخبار المغرب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن بلدان الملف المشترك لاحتضان كأس العالم لكرة القدم 2030 يستعدون لتقديم ملفهم رسميا للفيفا.

وقالت صفحة "لو ماروك موديرن" في تدوينة لها أن "المغرب، إسبانيا والبرتغال سيقدمون رسميا ملف ترشحهم المشترك لاحتضان نهائيات كأس العالم 2030 شهر يوليوز القادم". 

وأضافت بأنه "من المنتظر أن يتم الكشف في الملف عن المدن والملاعب التي ستحتضن البطولة"، وسط ترقب كبير للتأكد بأن المغرب سيحتضن النهائي.

وفي السياق ذاته، أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ملعب الدار البيضاء الكبير الذي سيسع نحو 115 ألف متفرج، سيسحب البساط بشكل مباشر من ملاعب إسبانيا الطامحة لإستضافة نهائي مونديال 2030 للمرة الثانية في تاريخها.

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، قد أكد قبل أسابيع أن ملعب الدار البيضاء الجديد، سيكون جاهزاً لاستضافة المباراة الافتتاحية أو النهائية لـ" المونديال" المشترك.

يذكر أن لقجع صرح فى مقابلة له مع الصحيفة الإسبانية المذكورة، أن نهائي "كأس العالم 2030" سيقام في "ملعب الدار البيضاء" أو في "سانتياجو برنابيو"، مقر ريال مدريد، على أن يستضيف الملعب الآخر المباراة الافتتاحية.

مجموع المشاهدات: 11792 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Twil
ههه
عجيب ، والمغرب حنا الآن لا ملعب جاهز
مقبول مرفوض
1
2024/04/17 - 05:46
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة