الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بالفيديو.. الاتحاد الجزائري في قلب فضيحة جديدة بسبب قضية الدولي "يوسف بلايلي" والحكمة "غادة محاط"

بالفيديو.. الاتحاد الجزائري في قلب فضيحة جديدة بسبب قضية الدولي "يوسف بلايلي" والحكمة "غادة محاط"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. الاتحاد الجزائري في قلب فضيحة جديدة بسبب قضية الدولي "يوسف بلايلي" والحكمة "غادة محاط"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تسبب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في حالة غضب واسعة، تحولت إلى فضيحة مدوية تناقلتها وسائل إعلام دولية، عقب إصداره عقوبة صادمة في حق الدولي "يوسف بلايلي" لاعب مولودية الجزائري، على خلفية اعتدائه على الحكمة الشابة "غادة محاط" خلال مواجهة فريقه لنادي وداد تلمسان، برسم ربع نهائي كأس الجمهورية.

اتحادية "وليد صادي"، وأمام دهشة الجميع، قررت الاكتفاء فقط بتغريم "بلايلي" بـ 700 دولار (حوالي 7000 درهم مغربي)، دون أن يسقط عليه عقوبة توازي حجم الضرر الذي تسبب فيه للحكمة الشابة، الأمر الذي أثار حالة من الغضب الواسع، سيما أن الكل كان يطالب بإسقاط عقوبة ثقيلة في حق هذا اللاعب الذي لديه سوابق عديدة مشابهة.

في ذات السياق، أجمع كل المتابعين، بمن فيهم الجزائريين، أن هذا السلوك غير الأخلاقي لـ"بلايلي"، كرس مرة أخرى الصورة السوداوية لواقع كرة القدم في الجارة الشرقية، وما زاد الطين بلة، تواطؤ الاتحاد الجزائري في هذه الفضيحة المدوية، التي تعكس القيمة الحقيقية للمرأة الجزائرية في بلاد الكابرانات.

مجموع المشاهدات: 18282 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Hiho
Hhhhh
هل نسيتم صاحب الطاكسي ضرب المرأة من اجل درهم واحد اليست هذه اكبؤ فضيحة
مقبول مرفوض
-29
2024/04/18 - 03:45
2 | مغربي
لا حول و لا قوة إلا بالله
صاحب الطاكسي الذي عنف المرأة بين يدي القضاء و سيجازى على سوء فعلته لكن البلايلي نجا من خشونته و ظلمه للمرأة بأقل الخسائر.
مقبول مرفوض
20
2024/04/18 - 06:40
3 | محمد
هههههههههههه عندكم عقدة على الجزائر
الاتحاد الجزائري في قلب فضيحة جديدة بسبب قضية الدولي "يوسف بلايلي" سبحان الله لماذا لاتتكلمون عن مشاكلكم وتنسون الجزائر قليلة. مثل لماذا لا تتكلمون عن اخونكم فى الحوز يعانون من البرد والجوع. لماذا لا تتكلمون عن الفقر و البطلة والأسعار مرتفعة. والله لو تتكلمون عن هذه الأشياء المغرب الأن والله يكون أحسن بلد فى افريقيا . أنسو الجزائر و أنضرو فى مشاكلكم وهي كثرة .
مقبول مرفوض
-53
2024/04/18 - 07:25
4 | مصطفی
البطل
لم یفعل شٸ هو من افرح 45 ملیون جزایری
مقبول مرفوض
0
2024/04/19 - 01:15
5 | مغربي أصيل
اللهم لا شماتة
إلى محمد ليس لدينا عقدو من الجزائر بل العكس صحيح هذا البلد الخبيث الذي يسعى بشتى الطرق لتقسيم المغرب عن صحرائه رغم أننا نمد يد التسامح مع الشعب الجزائري هو يطنعنا في الخلف يسرق جميع تقلدينا واعرافنا ويريد نسبها لنفسه أما عن اخباركم وفضائحكم فهي تملأ الدنيا ألم تشاهد الفيديو عن قضية اللاعب البلالي فهو على قناة الجزيرة العالمية المنبر الحر للرأي والراي الاخر
مقبول مرفوض
60
2024/04/19 - 02:56
6 | اسماعيل البقال
طنجة المغرب
كل البشر خطؤون إلى من رحم الله وكل دولة لها جهازها القضائي يقوم بدوره لا داعي للجدل بين الأخوين
مقبول مرفوض
0
2024/04/20 - 01:06
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة