الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | المغرب يقترب من تحقيق "ضربة معلم" في ملف استضافة مونديال 2030

المغرب يقترب من تحقيق "ضربة معلم" في ملف استضافة مونديال 2030

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغرب يقترب من تحقيق "ضربة معلم" في ملف استضافة مونديال 2030
 

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

أكدت تقارير إعلامية إسبانية أن هناك تحركات مكثفة يقوم بها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، في كواليس صناعة القرار بالفيفا، من أجل انتزاع حق استضافة المباراة النهائية من مونديال 2030.

وحسب ما أوردته صحيفة ماركا واسعة الانتشار في نسختها الورقية، فإن لقجع يستغل على الوجه الأمثل الأزمة التي يتخبط فيها الاتحاد الإسباني وسلسلة الفضائح الأخلاقية والمالية التي عصفت برئيسه السابق وعدد من أعضائه البارزين، من أجل الترويج للمغرب كوجهة مثالية لاستضافة النهائي الحلم.

وتقول الصحيفة أن ما يعزز الموقف المغربي هو انطلاق أشغال تشييد واحد من أكبر الملاعب في العالم ضواحي الدار البيضاء، والذي ستفوق طاقته الاستيعابية ما يوفره ملعبا سانتياغو بيرنابيو والكامب نو، حيث يسود تشاؤم وسط المسؤولين الإسبان، خاصة وأن كل الظروف الحالية تصب في صالح الجانب المغربي.

 

مجموع المشاهدات: 21746 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Nassim
هنا المغرب فلا تستغرب
بخخخخ!!!!! عشنا حتى شفنا المغرب اصبح يخلق مشاكل و ممكن ان يفوز على بلد أوروبي مشهور في كرة القدم في تنظيم نهائى كأس العالم لكرة القدم . المغرب لا يفهمه و لا يعرف قيمته الا المغاربة. انا فخور بكوني ولدت مغربيا و لم اغادره و لن أغادره و لن أعيش الا في موطني الأصلي و الأصيل المغرب.
مقبول مرفوض
11
2024/04/24 - 07:35
2 | امير
الداه
إليهم استضافة النهائي او الافتتاح ،فهما معا مهمين في الترويج للبلد وتحقيق مداخيل مهمة، المهم هو الاستعداد الدقيق من طرف الجميع سلطات، قطاعات حكومية،جمعيات وكذلك الجمهور الكروي والسكان بصفة عامة لأننا جميعا لنا دور في انجاح هذه التظاهرة . انا عن رأيي الافتتاح افضل بحكم ان جمهور العالم يكون متعطشا أكثر قبل المونديال وبالتالي ستأتي الجماهير اكثر ،بينما النهائي سيحضرن فقط جماهير الفريقين النهائيين وبعض الشغوفين فقط.
مقبول مرفوض
2
2024/04/24 - 09:23
3 | اسبمغ
سان بن سلم
هههه تم الاتفاق الافتتاح في المغرب والنهاية في إسبانيا
مقبول مرفوض
0
2024/04/24 - 09:34
4 | برادة
سؤال واحد ووحيد:ماذا سيستفيد الشعب من تنظيم المونديال ؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
-2
2024/04/24 - 11:52
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة