الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | في انتظار البلاغ الرسمي.."الكاف" يتخذ قرارا نهائيا في قضية مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان

في انتظار البلاغ الرسمي.."الكاف" يتخذ قرارا نهائيا في قضية مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في انتظار البلاغ الرسمي.."الكاف" يتخذ قرارا نهائيا في قضية مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان
 

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

في انتظار صدور البلاغ الرسمي، علمت "أخبارنا" أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اتخذ قراره النهائي بخصوص مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي عرفت حجز السلطات الجزائرية لأقمصة النادي البرتقالي، ورفض مسؤولي هذا الأخير خوض اللقاء بدون زيه الرسمي المصادق عليه، والذي يحمل خارطة المملكة.

وفي هذا الصدد، قررت الكاف،  اعتبار اتحاد العاصمة منهزما بثلاثة أهداف دون مقابل في الذهاب، على أن تقام مباراة الإياب في موعدها في المغرب يوم الأحد المقبل.

وجاء القرار عقب اجتماع لجنة الأندية والمسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كما من المنتظر أن تتخذ لجنة الانضباط في الكاف عدة قرارات أخرى في هذا الشأن ضد اتحاد العاصمة الجزائري.

للإشارة، فمن المرجح أن يرفض مسؤولو الفريق الجزائري التنقل إلى المغرب لخوض مباراة الإياب، مما قد يعرض النادي لعقوبات صارمة.

مجموع المشاهدات: 40513 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | ابو ايمن
عقوبة غير كافية
من يجب أن يعاقب هو دولة الكابرات ،لأنها تسيس كل الأنشطة الرياضية ضد المغرب ،
مقبول مرفوض
2
2024/04/24 - 06:32
2 | شرامخمد
حي النصر رقم 187 سيدي قاسم
الحمدلله ان الكاف كانت عادلة قرارها ضد اتحاد العاصمة لان الكراغلة ليس لهم بالأمر صيلة الرياضه ليس لها علاقة بالسياسة وكما يدعون بان ليس لهم علاقة بمشكل الصحراء الغربيه ولم هذه المشاكل كلها ان هذا الدي حشرنا معه كما قالها المرحوم والسياسي المحنك المرحوم الحسن الثاني رحمه الله
مقبول مرفوض
2
2024/04/24 - 06:47
3 | زكرياء
متلازمة المغرب ولقجع
المرة المقبلة لن يشعر اتحاد العاصمة وكبرانات الجزائر بغمة وغصة خارطة كاملة للمغرب برمزينها للوحدة الترابية للوطن .وإنما سيشعر اتحاد العاصمة بمستوى التخلف الأخلاقي والاقتصادي والاجتماعي والحضاري والسياسي الذي يعيشونه في وطنهم. ديما مغرب
مقبول مرفوض
2
2024/04/24 - 06:58
4 | عبدالعالي وحميدو
انتصر الحق على الباطل
الحمدلله انتصر الحق على الباطل. وفازت نهضة بركان بوطنيتها وبالمقابلة. زادها الله نصرا وعزة. أدعو الفريق الوطني، وجميع الفرق الوطنية إلى وضع خريطة المغرب كاملة في قمصانهم، إسوة بنهضة بركان.
مقبول مرفوض
2
2024/04/24 - 07:00
5 | عبدالخالق الكوتاري
مفتاح جنون الجيران
ها الصح وها المعقول وهاذي هي الدبلوماسية الرياضية الناعمة من الآن وصاعدا بتنا ندرك ونعرف من أين يقضم الكتف. دعواتنا من هذا المنبر الحر الشريف أن تصل إلى آذان مسؤولينا أمنية غالية على كل مغربي ألا وهي طبع ورسم وخياطة واشهار وكتابة وتزيين كل كبيرة وصغيرة بكنف أبينا المغرب الشريف بخارطة المملكة كاملة من طنجة العالية للݣويرة الغالية وعاشت المملكة المغربية ولا حيا من خانها والصحراء كلها لنا.
مقبول مرفوض
3
2024/04/24 - 07:22
6 | العايق الفايق
ظهر الحق
ظهر الحق وزهق الباطل،ان الباطل كان زهوقا صدق الله العظيم. اللهم زد صعاليك قصر المرادية ذل على ذل واجعل كيدهم في نحورهم وشتت شمل الكابرانات ولا تبقي فيهم احدا
مقبول مرفوض
2
2024/04/24 - 07:23
7 | مراقب
هنيئا لعمي تبون
ظهر الحق وزهق الباطل المغرب يدبر كل شيء بعقلانية وتبات ان شاء الله ابقاو في جزائرهم حتى نرتاح
مقبول مرفوض
3
2024/04/24 - 07:27
8 | Nassim
و ظهر الحق و زهق الباطل و الصحراء مغربية
يجب كذلك فرض عقوبات قاسية على الاتحاد الجزائري لكرة القدم لاقحامه سياسة الكابرانات العجزة في الرياضة، و اذا رفض اتحاد العاصمة الجزائري خوض لقاء الإياب يجب توقيفه سنتين عن المشاركة في أي نشاط تابع للكاف.
مقبول مرفوض
1
2024/04/24 - 07:29
9 | امير
امير
ممتاز ،سنقوم بتحريش العسكر مرة أخرى لتمريغ نيفه في الارض ونقول ،نتحداكم ان لا اسمحوا لفريق اتحاد العاصمة بلعب مباراة الإياب. هكذا سيكون أنفسهم بكل تأكيد للمرة الألف بكل بساطة لان ديدن بقائهم حكاما خداما لفرنسا هو النيف والخسارة.هكذا اصبحوا كلما رؤوا خريطة المغرب بلونها الاحمر حاولوا نطحها مثل الثور الغبي ،الا ان يخوروا بضربة سيف للمصارع المغربي بما يشبه الكوريدا الاسبانية.
مقبول مرفوض
0
2024/04/24 - 09:04
10 | سفيان
مل هاذا من اجل عصابة البوليزاريو. ياله من شعب بليد يعيش تحت طغمة جماعة عسكرية حاكمة تنهب البلاد والرياضة رجعت للوراء منذ اصبحوا يلعبون مقابلات رياضية ضد البوليزاريو. على الشعب ان يوعى بمصيره ويثور ضد الحكام الفاسدين.
مقبول مرفوض
0
2024/04/25 - 12:51
11 | نعيمة
الله يمنحهم عقل جديد
هذا يا حسرى بلاد مسلم الله ينصر الاسلام وبلدان المسلمين والمغرب دينا ديما أمام الله الوطن الملك ❤️❤️❤️❤️❤️
مقبول مرفوض
0
2024/04/25 - 09:27
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة