الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مسؤول إسباني يحذر.. "المغرب" بات المرشح الأقوى لاستضافة نهائي كأس العالم 2030

مسؤول إسباني يحذر.. "المغرب" بات المرشح الأقوى لاستضافة نهائي كأس العالم 2030

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مسؤول إسباني يحذر.. "المغرب" بات المرشح الأقوى لاستضافة نهائي كأس العالم 2030
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

يتواصل التنافس القوي بين المغرب وإسبانيا من أجل نيل شرف تنظيم مقابلة نهائي كأس العالم المقررة سنة 2030، حيث يسعى البلدين إلى كسب هذا الرهان من خلال توفير ملعب يستجيب للمعايير التي تخول للأفضل استضافة هذا الحدث الكروي العالمي.

وارتباطا بالموضوع، دق "دافيد أغانزو"، رئيس رابطة اللاعبين الإسبان، ناقوس الخطر، محذرا من إمكانية خسارة إسبانيا رهان استضافة مقابلة نهائي كأس العالم 2030، مشيرا إلى أن المغرب بات الأقرب لتنظيم هذا الحدث الكروي العالمي، قبل أن يذكر بالجهود الكبرى التي تقوم بها المملكة الشريفة لاستضافة هذا الحدث، من خلال الإعلان عن بناء ملعب جديد ضواحي بنسليمان بمواصفات عالمية وطاقة استيعابية تفوق بكثير كل الملاعب المبرمجة في الملف المشترك بين المغرب، إسبانيا والبرتغال، لتنظيم مونديال 2030.

في ذات السياق، أكد "أغانزو" عبر تصريح خص به موقع "فوتبول جوبس" قائلا: "أتمنى ألا تتسبب مشاكل كرة القدم الإسبانية في أي عواقب على المستوى الدولي"، مشيرا إلى أن: "خسارة نهائي كأس العالم 2030 ستكون بمثابة فشل للاتحاد الإسباني والحكومة معا".

وشدد المسؤول الإسباني في ختام تصريحه على أن المغرب يمتلك حظوظا أقوى لاستضافة هذا الحدث، حيث قال في هذا الصدد: "لنكن واقعيين، المغرب يعمل جاهدا على استغلال هذا الوضع من أجل استضافة مقابلة النهائي التي يجب أن تقام في إسبانيا".

مجموع المشاهدات: 9278 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة