الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | نادي "الزمالك" يتبرأ من أحداث مقابلة "بركان" غير الرياضية ويحمل الـ"كاف" مسؤولية ما وقع

نادي "الزمالك" يتبرأ من أحداث مقابلة "بركان" غير الرياضية ويحمل الـ"كاف" مسؤولية ما وقع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نادي "الزمالك" يتبرأ من أحداث مقابلة "بركان" غير الرياضية ويحمل الـ"كاف" مسؤولية ما وقع
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

اضطرت إدارة نادي الزمالك المصري، إلى الخروج عن صمتها من أجل الرد على البيان الأخير الذي أصدره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والذي انتقد من خلاله "كاف" ما وصفه بـ"الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة"، في إشارة إلى الأحداث غير الرياضية التي أعقبت مقابلة إياب نهائي كأس الكنفدرالية ضد فريق نهضة بركان.

وارتباطا بالموضوع، أوضح "شريف منير حسن"، مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك، أن ما حدث في أعقاب مقابلة النهائي ضد فريق نهضة بركان، لا يتحمل النادي المصري مسؤوليته، حيث قال في هذا الصدد: "عرضنا على الكاف المشاركة معنا في تنظيم المباراة، لكنهم رفضوا وتمسكوا بأن يكون التنظيم مسؤوليتهم فقط".

في ذات السياق، شدد المسؤول المصري عبر تصريح خص به موقع "وين وين" على أنه: "نحن في نادي الزمالك، كنا مستعدين لأي شيء في النهائي إذا طلب منا الكاف ذلك، لكن ما حدث بالأمس هو تنظيم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من الألف إلى الياء".

وأشار "شريف حسن" إلى أن: "الزمالك ليس له أي علاقة بما حدث بالأمس، والكاف كانت لهم السيطرة على كل العمليات التنظيمية، حتى فيما يخص البوابات والأبواب داخل الاستاد"، قبل أن يؤكد أن: "الاتحاد الأفريقي لم يستطع السيطرة على تلك الأبواب في الملعب وتلك مسؤوليتهم".

في مقابل ذلك، صرح مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك قائلا: "نحن سعداء بالبطولة، لن نضيع فرحتنا وفرحة الجمهور بالتتويج، لأنهم يدركون جيدًا أنهم كانوا مسؤولين عن تنظيم المباراة.. هل سيقدمون شكوى ضدنا لدى فيفا مثلا؟".

يشار إلى أن الـ"كاف" كان قد عبر من خلال بيان له، عن "إدانته الشديدة للانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، توتال إنيرجيز، بين نادي الزمالك المصري، و نهضة بركان المغربي، الذي جرى في القاهرة، مصر، يوم الأحد 19 مايو 2024".

 

وقال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إنه قرر إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في "الكاف" للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك المصري ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها.

مجموع المشاهدات: 10088 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Nassim
خبث المصريين حتى في التنظيم
همجية الجماهير و سوء تنظيمهم و الازدحام أمام بوبات الملعب و إغلاق الشوارع المؤدية الملعب و الفوضى داخل الملعب اثناء التتويج من مسؤولية المصريين و ليس الكاف
مقبول مرفوض
3
2024/05/21 - 02:13
2 | ملاحظ
النفاق
اصبحنا نوصل بالنفاق والخوف احيانا لأننا نعامل ضيوفنا بلياقة ونستقبل من حل بيننا استقبالها حسنا واذا كان هذا من شيم المغاربة فانه يجب ان تتم المعاملة بالمثل النفاق والتزلف للذين لا يقابلون حسن استقبالها بالإساءة ولعل ما تعرضت له نهضة بركان وجمهورها وماتعرض له المنتخب النسوي في الجزائر يطالبنا بالعادة النظر في معاملتنا للاخرين ولكن بالمثل وكفى من الاخوة الزائفة
مقبول مرفوض
4
2024/05/21 - 04:18
3 | الحاجة
أصحاب الفول المدنس بالنون. لا بالميم.
هؤلاء الذين تربوا تحت قمع العسكر الجيعان. لا تنتظر منهم الكرم. الكرم من شيم المغاربة فقط لاننا عشنا دائما كراما وفي رفاهية.بالاضافة إلى الرجولة من الطفولة. شعارنا الدائم الله الوطن الملك. ولا عزاء للحاقدين.
مقبول مرفوض
2
2024/05/21 - 11:03
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة