الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | في ليلة الوداع.. لقطة مثيرة بين زوجة "صلاح" ومدرب "ليفربول" تتسبب في غضب عارم بمصر (فيديو)

في ليلة الوداع.. لقطة مثيرة بين زوجة "صلاح" ومدرب "ليفربول" تتسبب في غضب عارم بمصر (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في ليلة الوداع.. لقطة مثيرة بين زوجة "صلاح" ومدرب "ليفربول" تتسبب في غضب عارم بمصر (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عاش ملعب "أنفيلد"، معقل نادي ليفربول الإنجليزي، مساء أول أمس الأحد، على وقع حالة من الحزن الشديد، سيطرت على قلوب كل عشاق الفريق، الذين حلوا بكثرة من أجل توديع مدربهم الأسطوري "يورغن كلوب"، الذي قرر الرحيل بعد فترة ذهبية حافلة بالإنجازات قاربت الـ 8 سنوات.

وخلال هذه اللحظات الممزوجة بالحزن والتأثر، كانت بضع ثوان كافية لتقيم الدنيا ولا تقعدها في أرض الكنانة، بسبب سلوك اعتبره البعض عفويا، في وقت اعتبره البعض الآخر محرما ولا يجوز شرعا، وهنا الحديث عن إقدام مدرب نادي ليفربول "يورغن كلوب" على معانقة زوجة لاعبه "محمد صلاح" المحجبة تزامنا مع حفل الوداع.

هذا المشهد الذي اعتبره البعض عفويا، خلق جدلا واسعا بمصر، بل وجر على "صلاح" موجة غضب عارم، حيث ترى فئات عريضة من الجماهير أن زوجة اللاعب المصري كان عليها صد "كلوب" ومنعه من معانقتها بتلك الطريقة المرفوضة تماما في المجتمع المصري المحافظ، وفق تعبير البعض.

في ذات السياق، أشار ذات الرافضين لسلوك زوجة "صلاح" أن هذا الأخير كان عليه إشعار زملائه في الفريق بمن فيهم المدرب "كلوب" أن مثل هذه الأمور محرمة في دين الإسلام، تفاديا لمثل هذا الإحراج الذي تسبب فيه حينما عمد إلى معانقة زوجة اللاعب المصري بتلك الطريقة الحميمية.

مجموع المشاهدات: 53642 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | متتبع عن بعد
ربت هي غيرت تفكيرها.
ولماذا سيعلموه بان العناق بين جنسين مختلفبن ليسا من نفس العائلة او القرابة حرام هو يعرف هذا جيدا وسبق له ان صد معجبتين في اوقات متفرقة اقول معجبتين صدهما مكتفيا بالتحية من بعيد حينما حاولت احداهن عناقه رايت هذا ف فديو من قبل كورونا وكل المحطات والمدونون علقوا عليه.
مقبول مرفوض
0
2024/05/21 - 04:56
2 | Yassine
فضول لا حدود له
السلام عليكم هي زوجة صلاح نعم والمصريين ما دخلهم ، كل واحد يهتم بزوجته ويمنعها من معانقة الاغراب وكفى المؤمنين شر القتال !!
مقبول مرفوض
15
2024/05/21 - 05:15
3 | احمد
الافيون
مثل هذه الأمور محرمة في الإسلام والسبي وإرضاع الكبير وزواج القاصرات حلال، مصر نحو الهاوية بعدما ان كانت في قمة العطاء الثقافي والفني والتحضر والاحترام المتبادل فهي الان نحو الحضيض بسبب الفكر المتطرف السلفي الاخواني الذي سيسحق الأخضر واليابس في كل الدول العربية وحتى الغربية إن لم تتخد الأنظمة كامل احتياطاتها من هذا الزحف الخطير على الإنسانية جمعاء .
مقبول مرفوض
-27
2024/05/21 - 05:42
4 | مغربي
ارض الله
إلى كلي المسلمين في الدول العربية لمادا هادا التناقض يكفيكم مادا يضهر في التلفزتكم من الفساد وووو
مقبول مرفوض
25
2024/05/21 - 06:02
5 | فاطمة الزهراء .
راه نهيلة ديالنا عانقت المدرب وسلمت بالوجه على انفانتينو
المسلمون يتكلمون بهذا حرام وهذا حلال وهذا يجوز وهذا لا يجوز وهم أول الأقوام على وجه البسيطة من يفعلون المحرمات والموبقات وكل أنواع الأفعال الذميمة من كذب ونفاق ورياء وغش بخلاف يدعونه على مستوى خطاباتهم .
مقبول مرفوض
24
2024/05/21 - 07:14
6 | said
الألماني إستمتع بعناق عربية تنتمي للمسلمين.!!؟
بصحتك يورغن كلوب عناق عربية تنتمي للمسلمين وزوجها حتى هو ينتمي للمسلمين لكن بالإسم فقط أما الأصل أخذوه الإنجليز.
مقبول مرفوض
-17
2024/05/21 - 08:51
7 | نعمت الجزراوي
وداع الأسطورة العالمي يوركن كلوب
نهاركم سعيد جميعا٠ بالنسبة أعناق السيد كلوب للسيدة الفاضلة زوجة الاعب صلاح عناق اخوي بكل معنى الكلمة لايوجد فيه أي شيء يمس الدين ٠ حرام عليكم تتلفضون بألفاظ خاطئةجدا الدين الإسلامي سمح والاثنأن يكنون الحب والاحترام لبعض لأنهم بشر ٠ اتقوا الله في تفسيراتاكم وتحليلاتكم الفضل كل الفضل يعود للسيد الأصتورةيوركن كلوب والتاريخ سوف يسجل ذالك تحياتي لكم ٠ بكل خير وسعادة ٠
مقبول مرفوض
-3
2024/05/22 - 12:17
8 | عبد السلام
العناق المحرم والعناق الحلال
مسؤول رياضي في إسبانيا وهي دولة مسيحية عانق لاعبة مسيحيةفقامت القيامة ووقعت استجوابات لللاعبةوللمدرب وأصبحت القضية قضية رأي عام وأخونا يدعي الإسلام والإلتزام بالشريعة يترك زوجته لمسيحي يعانقها أمام عينيه.
مقبول مرفوض
-5
2024/05/22 - 03:39
9 | مولاي
دخول الفضول
لا تتصيدوا اخطاء الناس كل بني ادم خطاؤون وخير الخطائين التوابين، لتتكرس جهودنا لاصلاح انفسنا وتربية اخلاقنا ولا ننظر الى الاخرين والله المعين
مقبول مرفوض
3
2024/05/22 - 08:13
10 | غيورة على الدين
لاحول ولا قوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم رد المسلمين الى دينك ردا جميلا
مقبول مرفوض
-2
2024/05/22 - 09:49
11 | Ansari
العجب
بعض المعلقين ومنهم المعلق "أحمد" وجدها فرصة سانحة ليعيد الأسطوانة المشروخة عن الإخوان والتطرف ووو...بالله عليكم، ألم تشبعوا بعد من هذه الترهات؟ أصبحتم أضحوكة بهذه التفاهة والضحالة التي تجعلكم في صف البهائم تُساقون كالقطيع..
مقبول مرفوض
0
2024/05/25 - 12:51
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة