الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مرة أخرى.. "فيفا" يعاقب المشاغب الجزائري "يوسف بلايلي" ومواطنه "دراجي" يدخل على خط القضية

مرة أخرى.. "فيفا" يعاقب المشاغب الجزائري "يوسف بلايلي" ومواطنه "دراجي" يدخل على خط القضية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مرة أخرى.. "فيفا" يعاقب المشاغب الجزائري "يوسف بلايلي" ومواطنه "دراجي" يدخل على خط القضية
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

يبدو أن اسم "يوسف بلايلي"، لاعب مولودية الجزائر، أضحى مرتبطا بمسلسل لا نهاية له، عنوانه العريض "المشاكل والأزمات"، والسبب دائما، سلوكه السيئ مع كل الأندية التي لعب لها من قبل، إذ لا يمكن أن يمر موسم كروي دون أن تجد "بلايلي" في قلب فضيحة جديدة.

مناسبة هذا التقديم، قرار جديد، أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أعلن من خلاله إيقاف "يوسف بلايلي" عن اللعب حتى إشعار آخر، وهو ما أكد مواطنه "حفيظ دراجي" الذي نشر تدوينة عبر صفحته الفيسبوكية، جاء فيها: "الفيفا يراسل الاتحاد الجزائري وفريق مولودية الجزائر، ويطلب إيقاف يوسف بلايلي عن اللعب حتى ينتهي من تسوية مشكلة المستحقات العالقة مع الأهلي السعودي".

 وتابع المعلق الرياضي الجزائري حديثه قائلا: "بلايلي سيغيب عن تربص المنتخب الجزائري المقرر بداية الاسبوع القادم، وربما يغيب أيضا عن نهائي كأس الجمهورية إذا تمت برمجته قبل حل المشكلة"، قبل أن يكذب بلاغا أصدرته إدارة فريق مولودية الجزائري قبل ساعات، حيث قال في هذا الصدد: "أما من يتحدث عن مجرد فرق في العملة بين اليورو والفرنك السويسري فلينشر رسالة الفيفا، وسنرى..".

في ذات السياق، تشير تقارير إعلامية إلى أن "بلايلي" مطالب بدفع مبلغ 450 ألف دولار، ما يزال في ذمته لناديه السابق الأهلي السعودي، عبارة عن تعويضات بعد أن قرر اللاعب الجزائري فسخ عقده من جانب واحد، قبل أن تؤكد أنه حال ما لم يسدد هذا المبلغ، سيتعرض لعقوبة الإيقاف قد تصل إلى سنتين.

ومعلوم أن "بلايلي" كان قد انضم إلى نادي مولودية الجزائر خلال الصيف الماضي، قادما إليه من فريق أجاكسيو الفرنسي، حيث بصم هذا الموسم على مستويات عالية، توجها بتسجيل 14 هدفا في كل المسابقات التي شارك فيها رفقة فريقه الجزائري، غير أن مسلسل تألقه، يواجه عقوبة الإيقاف بسبب مشاكله المستمرة.

في هذا الصدد، كانت أولى مشاكل "بلالي" سنة 2015، عقب إيقافه عن اللعب لمدة سنتين بسبب تورطه في تعاطي الممنوعات (الكوكايين)، قبل أن يعود إلى الواجهة سنة 2017 من بوابة نادي "أنجيه" الفرنسي، ومنه انتقل إلى فريق الترجي الرياضي التونسي بعد 6 أشهر فقط.

ومن الترجي، انضم "بلايلي" إلى صفوف نادي أهلي جدة صيف سنة 2019، ومنها بدأت الأزمة بعدما قرر اللاعب فسخ عقده من طرف واحد بعد موسم واحد فقط، حيث انتقل عقب ذلك إلى نادي قطر القطري سنة 2020، ومنه إلى بريست الفرنسي بعد موسمين، ثم فسخ عقده بعد شهر واحد فقط، ليلتحق بأجاكسيو لمدة موسم واحد، ثم استقر به الحال رفقة المولودية.

مجموع المشاهدات: 18942 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة