الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | رونالدينيو يقاطع مباريات البرازيل في كوبا أمريكا.. ما القصة؟

رونالدينيو يقاطع مباريات البرازيل في كوبا أمريكا.. ما القصة؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رونالدينيو يقاطع مباريات البرازيل في كوبا أمريكا.. ما القصة؟
 

أعلن نجم الكرة البرازيلية ونادي برشلونة الإسباني السابق رونالدينيو، أمس السبت، مقاطعته لمباريات منتخب بلاده خلال مشاركته في بطولة كوبا أمريكا بالولايات المتحدة، والتي تنطلق الجمعة المقبل.

 

ووجه بطل العالم مع البرازيل في مونديال 2002 وأفضل لاعب في العالم 2004، انتقادات لاذعة للاعبي "السيليساو" واصفا إياهم "بافتقاد العزيمة والرغبة بالإضافة إلى الموهبة".

 

وقال النجم البرازيلي السابق، عبر حسابه الشخصي بمنصة "إنستغرام" لتبادل الصور: "هذا كل شيء يا رفاق، لقد اكتفيت، إنها لحظة حزينة للاستمتاع بكرة القدم البرازيلية".

 

وأضاف: "من الصعب العثور على المزاج المناسب لمشاهدة المباريات، ربما يكون هذا هو أسوأ الفرق في السنوات الأخيرة، ليس لديه قادة أكفاء، فقط أغلبية اللاعبين متوسطي المستوى".

 

وقال: "لقد كنت أتابع كرة القدم منذ أن كنت طفلا، قبل وقت طويل من أن أفكر في أن أصبح لاعبا، ولم أر وضعا سيئا مثل هذا".

 

وأوضح: "قلة الحب للقميص، وقلة العزم، والأهم من ذلك كله كرة القدم، سأكرر، كان أداؤنا واحدا من أسوأ الأشياء التي رأيتها على الإطلاق، هذا عار لذلك أعلن التنحي، لن أشاهد أي مباراة في كوبا أمريكا، ولن أحتفل بأي انتصار".

 

وتخوض البرازيل مباراتها الأولى كوبا أمريكا في 25 يونيو، ضد كوستاريكا، وتضم مجموعة "راقصي السامبا" أيضا باراغواي وكولومبيا.

مجموع المشاهدات: 7709 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | هشام المغربي
كلام منطقي جدا
فعلا كلام رونالدينيو جد جد منطقي.لم نعد نرى فريق لبرازيل الذي كان يعرف بفريق رقصة الصامبا تلك الفريق الذي كان يجعلك تستمتع بمشاهدته .كما ان اللاعب رونالدينيو اعتبره اللاعب التاني في البرازيل وراء بيلي.ليومينا هذا عندما اريد ان استمتع بفنيات كرة القدم ابحث عن لقطات رونالدينيو انه فنان بمعنى الكلمة.
مقبول مرفوض
1
2024/06/16 - 08:43
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة