الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | أثرياء الجزائر يهددون: بإمكاننا شراء الجزيرة الرياضية وفروعها!

أثرياء الجزائر يهددون: بإمكاننا شراء الجزيرة الرياضية وفروعها!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أثرياء الجزائر يهددون: بإمكاننا شراء الجزيرة الرياضية وفروعها! أثرياء الجزائر يهددون: بإمكاننا شراء الجزيرة الرياضية وفروعها!
 

تستعد جمعية روابط مشجعي الأندية الجزائرية لتنظيم حملة للتظاهر أمام مقار الجزيرة الرياضية عبر العالم احتجاجا على ما أسموه "إهانة الجزائر دولة وشعبا".

وكانت الجزيرة الرياضية بثت شريطا لفترات عدة يتضمن قصاصة كتب عليها "المباراة /بوركينا فاسو-الجزائر/ بثت على التلفزيون الوطني الجزائري بطريقة غير شرعية ودون أن يحصل على أي ترخيص".

واعتبرت القناة الفضائية "نوميديا نيوز" هذه بمثابة: "إهانة للجزائر دولة وشعبا" كاشفة أن جمعيات روابط مشجعي الأندية الجزائرية تستعد لتنظيم حملة للتظاهر أمام مقرات الجزيرة الرياضية عبر العالم.

وتحدث المصدر في شريط أخباره عما اسماه النوايا السيئة للمسؤولين القائمين على قناة الجزيرة الرياضية واستفزازها للجزائريين من خلال بث المقطع لفترات عديدة وطويلة لافتة إلى أزمة ديبلوماسية تلوح في الأفق إذا لم يتم الإعتذار للجزائر.

ونقلت "نوميديا نيوز" عن أثرياء من الجزائر قولهم: "بإمكاننا شراء الجزيرة الرياضية وفروعها ولا أحد قادر على تحدي الجزائر"، كما تحدثوا عن وقفة احتجاجية لرياضيين وإعلاميين ومشجعين أمام مقر وزارة الشباب والرياضة للمطالبة برد الاعتبار للجزائر وإنصافها من الجزيرة الرياضية.

ووجه المجتمع المدني بحسب القناة دعوة للصحفيين الجزائريين العاملين بشبكة الجزيرة بمغادرتها تضامنا مع بلدهم.

ورفضت شريحة واسعة من الجزائريين خطوة الجزيرة الرياضية رافضين إهانة بلادهم مؤكدين على أن مثل هذا النوع من الخلافات يمكن حله عبر القنوات القانونية وليس بالتشهير والتجريح أو التهديد.

مجموع المشاهدات: 2972 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة