الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | ابو تريكة يؤكد صحة تغريدته على تويتر بالاعتزال

ابو تريكة يؤكد صحة تغريدته على تويتر بالاعتزال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ابو تريكة يؤكد صحة تغريدته على تويتر بالاعتزال ابو تريكة يؤكد صحة تغريدته على تويتر بالاعتزال
 

أكد مهاجم النادى الاهلي والمنتخب المصري محمد ابو تريكة صحة تغريدته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بشأن قراره بالاعتزال نهائيا.

وقال أبوتريكة في تصريح لوكالة فرانس برس "قراري نهائي وليس كرد فعل انفعالي عقب الخسارة أمام غانا 1-6 في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم المقررة في البرازيل 2014.

واضاف ابو تريكة ان "القرار ليس وليد اللحظة او الصدفة, فطموحي مع الكرة توقف عند تحول حلم التاهل الى المونديال الى سراب بعد الخسارة الكبيرة, فانا كنت ساعلن اعتزالي الكرة عقب الوصول الى نهائيات كأس العالم واللعب في المونديال بحثا عن النهاية السعيدة لمشوارى مع كرة القدم, لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه".

واعلن ابو تريكة ان سيعتزل الكرة عقب انتهاء مباريات الاهلي في مسابقة دوري ابطال افريقيا, وذلك احتراما لتعاقده مع ناديه, معربا عن امله في الاحتفاظ باللقب الافريقي للعام الثاني على التوالي والتأهل للعب فى مونديال الاندية بالمغرب نهاية العام الحالي, ليكون مسك الختام لمشواره مع النادى الاهلي والذى بدأ في موسم 2004.

واشار الى ان مشاركته فى مباراة الاياب امام المنتخب الغاني والمقرر اقامتها يوم 19 نوفمبر المقبل سيحددها استدعاء الجهاز الفنى له للانضمام الى قائمة المنتخب و"ستكون هذه المباراة هي الاخيرة لي دوليا مع المنتخب الوطني".

 

 

 

مجموع المشاهدات: 1211 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة