الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مورينيو يتصل هاتفيا بأنشيلوتي سرّاً ليحذره من كاسياس

مورينيو يتصل هاتفيا بأنشيلوتي سرّاً ليحذره من كاسياس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مورينيو يتصل هاتفيا بأنشيلوتي سرّاً ليحذره من كاسياس مورينيو يتصل هاتفيا بأنشيلوتي سرّاً ليحذره من كاسياس
 

أشار فيليبي ديل كامبو مدير برامج تيكي تاكا، أن إتصالاً هاتفياً أجراه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع السيد الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الشهر الماضي سرّاً حول مدى خطورة حارس مرمى ريال مدريد الإسباني إيكر كاسياس داخل حجرات الملابس.

وأوضح ديل كامبو أن المدرب السابق للنادي الملكي والحالي لتشيلسي الإنكليزي اتصل بشكل سرّي مع المدرب الحالي لريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وتناقش معه عن موضوع كاسياس وماذا يشكل وجوده في البيت الأبيض، وكيف يجب التعامل مع القديس عندما يكون وحيداً مع اللاعبين داخل غرف غيار اللاعبين..

وتابع مدير البرامج حديثه: لقد حرّض مورينيو أنشيلوتي على كاسياس، ليس للأمر خصوص بأي أسلوب فني، لقد إستقبل أنشيلوتي ما أراد مورينيو إيصاله له، ولعل ما يشفع حالياً للسيد أنشيلوتي هو تألق "الوحش الجائع" دييغو لوبيز والتهامه لأغلب الكرات من على أبواب عرين النادي الملكي.

في حين أشارت الصحفية الإسبانية كارمن كولينو لبرنامج باونتو باوليتا الإسباني: لقد خرج مورينيو من ريال مدريد مسعوراً، فحديثه عن كاسياس لن يتوقف وسيطال لاعبين كثر، هذا مورينيو وهذا طبعه.

وغاب الحارس الإسباني إيكر كاسياس عن حراسة شباك ريال مدريد في أواخر العام 2012 بداية العام 2013 بعد تعرضه لإصابة في اليد نتيجة احتكاك غير مقصود مع مواطنه المدافع ألفارو أربيلوا وأصيب حينها بكسر في اليد، أدى الى إبتعاده عن الملاعب لفترة طويلة امتدت لقرابة 6 شهور.

مجموع المشاهدات: 2071 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة