الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | حلقات جديد من كابتن ماجد مستلهمة من نجم البرسا إنييستا

حلقات جديد من كابتن ماجد مستلهمة من نجم البرسا إنييستا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حلقات جديد من كابتن ماجد مستلهمة من نجم البرسا إنييستا حلقات جديد من كابتن ماجد مستلهمة من نجم البرسا إنييستا
 

اعترف يويتشي تاكاهاتشي مبتكر مسلسل الأطفال الكرتوني الياباني “كابتن تسوباسا”، المعروف في العالم العربي باسم “كابتن ماجد”، بأنه يفكر في اصدار أجزاء جديدة من المسلسل، سيستلهم خلالها روح فريق برشلونة بطل الليجا الإسبانية.

 

وتحدث مصمم الرسوم المتحركة الياباني، في تصريحات صحفية على هامش زيارته السادسة لمدينة برشلونة، عن تاريخه مع المسلسل الشهير عالميا، قائلا “كان حلم الطفولة بالنسبة لي أن أصبح لاعب بيسبول، لكن في سن الـ10 أو الـ12 اكتشفت شغفي بالرسوم المتحركة، وفي عام 1978 شاهدت بعض مباريات مونديال الأرجنتين، وحينها أدركت عشقي الشديد لكرة القدم”.

 

وأشار تاكاهاتشي الى أنه بدأ في تنفيذ فكرة اعداد مسلسل كارتوني عن كرة القدم عام 1986 لتشجيع اليابانيين على حب وممارسة اللعبة الشعبية الأولى في العالم، مضيفا “لم أتوقع على الاطلاق انتشار المسلسل بتلك الصورة في اليابان ومن ثم نجاحه في مختلف دول العالم”.
كما اعترف بأن شخصية “كابتن ماجد” تتشابه كثيرا مع صفات اللاعب أندريس إنييستا نجم البرسا ومنتخب إسبانيا، حتى أنه يعتقد بأن “كابتن ماجد” هو الذي يقلده.

ولم يخف تاكاهاتشي بأن إنييستا هو لاعبه المفضل، وأنه يعشق فريق برشلونة منذ كان يدربه الأسطورة الهولندي يوهان كرويف أواخر الثمانينيات ومطلع التسعينيات.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 1507 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة