الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بالصور والفيديو..حقيقة أصحاب الرداء الأسود الغريب

بالصور والفيديو..حقيقة أصحاب الرداء الأسود الغريب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور والفيديو..حقيقة أصحاب الرداء الأسود الغريب بالصور والفيديو..حقيقة أصحاب الرداء الأسود الغريب
 

ظهرت جماعة ترتدي الرداء الأسود في مباراة بايرن ميونخ الأخيرة ضد هيرتا برلين، والملفت أن عددهم كان 11 شخصاً أي بعدد لاعبي كرة القدم، ثم ظهروا في ملاعب جديد فسأل كثيرون عن حقيقتهم.

هذه الجماعة ترتدي الرداء الأسود وعليه شعار دائري، وهو نفس الشعار الذي تم مشاهدته في مناطق مختلفة في العالم الفترة الماضية مثل ريو دي جانيرو ونيويورك، فما هي حقيقة هذه الجماعة ؟

333342_heroa

333340_heroa

قبل أيام ظهرت رسائل غريبة في ريو دي جانيرو، حيث ظهر الشعار ثم رسالة مفادها “الفائز يأخذ العالم” كما يظهر في الصور التالية:

332263_heroa 332266_heroa

هذه الرسالة يقال أنها نفس الرسالة التي وضعتها الولايات المتحدة عن بدء تجاربها على الصحون الفضائية UFO، في حين تقول نظرية المؤامرة إن هذه الرسالة هي ما تلقته ناسا يوماً ما في الستينيات من القرن الماضي من فضائيين لكنها أخفتها، وتبدو الأخيرة مجرد نظرية مؤامرة لا أكثر…. وبالتأكيد أنقلها لمجرد العلم.

انتشار هذا الشعار تواصل ودخل تويتر على شكل هاشتاغ واسع النجاح، وبدأت الصورة تتضح مع بعض الاقتراحات، هذا برنامج تلفزيوني أو فيلم أو منتج قادم هكذا اتفقت وسائل الاعلام الكبرى في البداية، ولكن هذا الشعار بقي يستخدم نفس العبارة “المنتصر يأخذ الأرض”.

timthumb

الشعار كما يظهر يحتوي على كرة قدم واضحة في المنتصف، وظهروا يوم أمس من جديد في ملعب ستامفورد بريدج اثناء مباراة تشلسي ومانشستر سيتي واستاد يوفنتوس أيضاً، كما أن ظهورهم يركز على المرافق الرياضية والسياحية.

BXl_j8uCEAE2ZSL

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 4224 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
tkhrbi9,
مقبول مرفوض
1
2013/11/02 - 06:38
2 | Achraf
إنما الملك لله
إنما الملك لله هذه محاولة للفت الأنظار عن مخططات كبيرة تحبك لنا.الله وحده يعلمها حقيقة أن كرة القدم اليوم هي أكثر من لعبة، هي تجارة،سياسة، علاقات ، دبلوماسية، و غيرها من الميادين التي تجمع الشعوب و توحدهم. و بالتالي فعلينا توخي الحظر قبل استخلاص المفاهيم المغلوطة، بالله عليكم
مقبول مرفوض
0
2013/11/04 - 12:50
3 | driss
ryab al 3a9ida
Bima anhom lyso mowahidin lillah sanara minhom al3ajab wa al3ojab
مقبول مرفوض
0
2013/11/04 - 12:09
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة