الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | المنتخب المغربي يتعادل مع نظيره لبوركينا فاسو 1-1

المنتخب المغربي يتعادل مع نظيره لبوركينا فاسو 1-1

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنتخب المغربي يتعادل مع نظيره لبوركينا فاسو 1-1
 

تعادل المنتخب المغربي مع نظيره لبوركينا فاسو بهدف لمثله في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب "أثلون ستاديوم" بكاب تاون، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، ضمن الدور الأول لنهائيات بطولة كأس إفريقيا للمحليين لكرة القدم، المقامة بجنوب إفريقيا إلى غاية فاتح فبراير المقبل.

وكان المنتخب المغربي سباقا للتهديف في الدقيقة الأولى عبر اللاعب إبراهيم البحري، غير أن اللاعب باصيرو وايدراوغاو منح التعادل لمنتخب بوركينا فاسو في الدقيقة 88.

ورفعت النخبة المغربية، التي كانت قد تعادلت أيضا في الجولة الأولى سلبا مع منتخب زيمبابوي، رصيدها إلى نقطتين بفارق الأهداف أمام منتخب زيمبابوي (الثالث). أما منتخب بوركينا فاسو، الذي كان قد خسر مباراته الأولى أمام منتخب أوغندا 1-2، فنجح في تحقيق أول نقطة له في المجموعة وظل مع ذلك في المركز الرابع والأخير.

وكان منتخب أوغندا، الذي فاز في الجولة الأولى الأحد الماضي على منتخب بوركينا فاسو 2-1، قد عزز موقعه في صدارة ترتيب المجموعة الثانية حيث رفع رصيده إلى أربع نقاط بعد تعادله السلبي في وقت سابق اليوم مع منتخب زيمبابوي، الذي سجل من جانبه تعادله الثاني بعد الأول في المباراة الأولى أمام المنتخب المغربي.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الأول، يوم الاثنين المقبل، وخلالها يلعب منتخب بوركينا فاسو، انطلاقا من الخامسة مساء، مع منتخب زيمبابوي على أرضية ملعب "أثلون ستاديوم"، والمنتخب المغربي مع منتخب أوغندا على أرضية ملعب "كاب تاون ستاديوم" بمدينة كاب تاون في نفس التوقيت.

يذكر أن لقبي النسختين الأولى والثانية من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، اللتين أقيمتا على التوالي بالكوت ديفوار والسودان، كانا من نصيب منتخبي الكونغو الديمقراطية وتونس.

مجموع المشاهدات: 2983 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | tarik
sbai
سير أبنعبيشة الله ياخد فيك الحق و شونجموا واحد ليدار وحتى سجلوا التعادل في 88 دقيقة عاد دخل شاكير حشوما راك حطمتيهم و قتلتيهم كان من المفروض تخرج البحري و تقحم ياجور حيت ياجور عزيز عليه اللاعب مفتوح المقابلة الأولى قال أنا لاعب على التعادل و مالك لاعب كونطر البرازيل ومدخل رافيق عبد الصمد و حتى كورة ميعرف يبلوكيها
مقبول مرفوض
5
2014/01/16 - 08:29
2 | khalid
dahka
kona natmanawe nfarho mais domage bhale la wakline zake dadjaje la kora la khota la ta hamasse walafna lah yakhade lhake fli khalana haka
مقبول مرفوض
0
2014/01/16 - 08:54
3 | ABDELLAH
الحارس
الحارس منحوس ديما خسرين يدخل مع BARCA اخسرهم
مقبول مرفوض
0
2014/01/16 - 11:07
4 | محمد
باراك
باراك علينا قهرتونا لا مدرب لا لعابة لجامعة!(
مقبول مرفوض
0
2014/01/17 - 08:28
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة