أكاديميون وفاعلون مدنيون يبحثون بفاس آليات مواجهة العنف والإقصاء في صفوف الشباب

ليلة بيضاء.. الجماهير تخرج إلى شوارع طنجة حاملة الأعلام الوطنية احتفالا بفوز الأسود على اسكتلندا

بعد الفوز على إسكتلاندا.. احتفالات كبرى بشوارع فاس

فرحة عارمة .. بيضاويون يحتفلون بعد انتصار المغرب على اسكتلندا

عقب انتصار الأسود.. الفنان سامي راي يوجّه رسالة ساخرة إلى الجزائريين

جماهير مغربية تخرج إلى الشوارع احتفالاً بفوز المنتخب الوطني على اسكتلندا

إطلاق "iPhone SE 2" في هذا الموعد و هذا هو سعره

إطلاق "iPhone SE 2" في هذا الموعد و هذا هو سعره

أخبارنا المغربية

قال محلل شركة أبل الموثوق به "مينغ تشو كيو" إن هاتف "آي فون إس إي 2" سيأتي في مارس (آذار) المقبل بسعر 399 دولاراً، كاشفاً المزيد من التفاصيل التقنية حول الهاتف.

وأوضح المحلل كيو أن الهاتف سيأتي مشابه لهاتف "آي فون 8" من ناحية التصميم والشكل، مزوداً بمعالج أبل "A13"، لكنه لن يتضمن تقنية "فيس آي دي" وسيأتي بدلاً منها تقنية "تاتش آي دي"، وفق ما ورد في موقع "فون آرينا" الإلكتروني المعني بالأخبار التقنية.

ومن ناحية المواصفات التقنية للهاتف، فسيأتي بذاكرة داخلية سعة 64 أو 128 غيغابايت وذاكرة عشوائية سعة 3 غيغابايت، ولن يتضمن الهاتف تقنية "ثري دي تاتش" للتفاعل مع الهاتف عبر قوة الضغط أو اللمس، بل سيكون بدلاً منها تقنية "Haptic Touch" التي تعتمد على الضغط المطول.

ويتوقع المحلل كيو أن أبل ستبيع 40 مليون وحدة العام المقبل من الهاتف، الذي سيتوفر بثلاث ألوان تشمل الرمادي الفضائي والفضي والأحمر.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات