الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | هل هناك أسباب تجعلك تستبدل "غالاكسي إس "10 ب "إس 20 "؟

هل هناك أسباب تجعلك تستبدل "غالاكسي إس "10 ب "إس 20 "؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل هناك أسباب تجعلك تستبدل "غالاكسي إس "10 ب "إس 20 "؟
 

طرحت شركة سامسونغ أخيراً هاتفها الجديد غالاكسي إس 20 بسعر مرتفع مقارنة بهواتفها السابقة، حيث يصل سعر أرخص نسخة منه إلى نحو 1000 دولار.

وفي نفس الوقت، يمكن شراء هاتف غالاكسي إس 10 بسعر أرخص نسبياً (750 دولار)، وهاتف غالاكسي إس 10 أي بسعر 600 دولار.

وعلى الرغم من أن هاتف غالاكسي إس 20 أعلى تكلفة من إس 10 بنسختيه، إلا أن هناك مجموعة من الأسباب التي تجعله يستحق هذا السعر، ليتفوق على هاتف إس 10 إس الأرخص ثمناً، بحسب صحيفة بيزنس إنسايدر:

1- معالج أقوى
يأتي هاتف غالاكسي إس 20 بأحدث وأقوى رقائق الهواتف الذكية والمواصفات، وإذا كنت تتطلع إلى هاتف يصمد لوقت أطول، فإن أفضل رهان لك هو الحصول على أحدث وأقوى هاتف ذكي.

وفي الواقع، يعمل غالاكسي إس 20 على معالج Qualcomm's Snapdragon 865 الذي يعتبر أقوى شريحة لهواتف أندرويد في عام 2020، في حين يعمل هاتف غالاكسي إس 10 على معالج Snapdragon 855 الذي كان الأفضل في عام 2019.

2- شاشة أسرع
يتمتع هاتف غالاكسي إس 20 بشاشة تعمل بتردد 120 هيرتز، وهي ذات معدل تحديث مرتفع، وهو أعلى معدل بين الهواتف الذكية، وتقدم الشاشة عرضا سلسا للرسوم المتحركة أثناء التنقل بين التطبيقات ومقاطع الفيديو والألعاب التي تدعم تردد 120 هرتز، وهي ميزة جمالية يتفوق فيها غالاكسي إس 20 على غالاكسي إس 10.

3- كاميرات أحدث
تأتي أنظمة الكاميرات على هاتف غالاكسي إس 20 بأنظمة استشعار جديدة يمكن أن تناسب المزيد من وحدات البكسل، وتقول سامسونغ إن الكاميرات الجديدة توفر صوراً أكثر جودة ووضوحاً، فضلاً عن أفضل أداء للإضاءة المنخفضة.

وعلى سبيل المثالي، يأتي كل من غالاكسي إس 20 وإس 20 بلاس بكاميرا 64 ميغابيكسل لعدسة التكبير والتصغير، مما يساعدها على تحقيق تقريب بصرية 3X وزوم بصري ورقمي 30X. كما أن وحدات البكسل في كاميراتها العادية والواسعة 12 ميجابكسل أكبر بنحو 28% من تلك الموجودة في غالاكسي إس 10، مما يمنحها قدرة على التقاط مشاهد أفضل في الضوء المنخفض.

4- شبكات 5G
واحدة من أهم القفزات التي حققها هاتف غالاكسي إس 20 على حساب غالاكسي إس 10 هي قدرته على الاتصال بشبكات 5G، وهو ما يعني نظرياً سرعات بيانات أكبر لبث مقاطع الفيديو ومكالمات الفيديو والألعاب السحابية وسرعة أكبر للإنترنت بشكل عام.

وعلى الرغم من أن شبكات الجيل الخامس قد لا تكون متاحة على نطاق واسع اليوم، إلا أن تغطية هذه الشبكات ستتوسع بالتأكيد خلال طرح الإصدارات المتتالية من سلسلة إس 20.

مجموع المشاهدات: 2601 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع