الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | تعرف على اهم مواصفات ومزايا اي فون 12 المسربة

تعرف على اهم مواصفات ومزايا اي فون 12 المسربة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعرف على اهم مواصفات ومزايا اي فون 12 المسربة
 

أورد موقع "ماك ورلد" الإلكتروني، آخر التكهنات المتعلقة بجهاز iPhone 12 الجديد، الذي ما زلنا نتوقع إطلاقه في سبتمبر 2020. وقد نشر موقع ويب سويدي رسومات توضيحية جذابة تظهر جهاز iPhone 12 Pro بتصميم جديد وشاشات أكبر وماسح ضوئي LiDAR ولون أزرق جديد.

موعد إطلاق الهاتف
ما زلنا نتوقع أن يتم الإعلان عن الدفعة التالية من أجهزة iPhones في سبتمبر 2020، وسيتم طرحها للبيع بعد فترة وجيزة. هذا على الرغم من القيود المفروضة على الحركة والتجمعات الكبيرة التي أثرت على الصين في وقت مبكر وانتشرت لاحقاً إلى أوروبا والولايات المتحدة. نعتقد أن الأمور ستهدأ بشكل كافٍ بحلول فصل الخريف حتى تتمكن Apple من إصدار الهواتف في الوقت المحدد، على الرغم من أن العرض قد يكون أقل من المعتاد.

نتوقع ثلاثة نماذج مختلفة على الأقل في سبتمبر (أيلول)، لتتوافق مع طرح iPhone 11/11 Pro / 11 Pro Max التي تم إصدارها في سبتمبر 2019. ومع ذلك، توقع المحلل مينغ تشي كوو، أنه يمكن أن يكون هناك ما يصل إلى أربعة نماذج. كما تلبي Apple إصدارات متعددة من 5G.

التأخير في إطلاق iPhone 12
تكشف Apple دائماً عن هواتف iPhone في سبتمبر (ايلول)، لكن الفجوة بين ذلك الحدث والهواتف التي تظهر في المتاجر تختلف أحياناً. إذا واجهت الشركة صعوبات في الإنتاج، فمن المحتمل أن تتأخر الطلبات المسبقة وإطلاق البيع الفعلي حتى أكتوبر، كما حدث مع iPhone X.

توقع المحللون أن تفشي فيروس كورونا الذي نشأ في ووهان، الصين، في أواخر عام 2019، وانتشر منذ ذلك الحين في معظم أنحاء العالم، من المرجح أن يؤثر على جدول إطلاق Apple لهذا العام.

يقع جزء كبير من التصنيع الخارجي للشركة في آسيا، وبالتالي تأثر بالإغلاق المبكر، وعندما بدأت الولايات المتحدة في رؤية أعداد متزايدة من الحالات، كان مقر شركة أبل يقع في واحدة من أكثر المناطق تأثراً، حيث قامت هيئة الصحة العامة المحلية بتنفيذ أمر إلزامي ضد التجمعات العامة في وقت مبكر من بداية مارس (آذار).

تغييرات في التصميم
قامت شركة آبل بتجديد الكاميرات الخلفية على هواتف 2019 (مع ثلاث عدسات لأول مرة، وحتى العدسات التوأم لجهاز iPhone 11 مرتبة في غلاف مربع جديد)، لكنها تركت بقية التصميم دون تغيير إلى حد كبير للجيل الثالث. تم الاحتفاظ بمظهر ملء الشاشة لجهاز iPhone X في عام 2017  على الرغم من إضافة خيار شاشة أكبر.

يشعر العديد من محبي Apple أنه، بموجب الحقوق، يجب أن يكون عام 2020 عاماً لتغيير كبير في التصميم. تشير المصادر إلى أن iPhone 12 سيكون له نفس غلاف الجيل iPhone 11، مع حواف أكثر. ولكن هذا لا يعتبر تغييراً كبيراً، ويتعارض مع الشائعات السابقة بأن التصميم سيكون جديداً تماماً. ولكن يمكن أن تكون هناك تغييرات أكثر أهمية في مجالات أخرى.

الكاميرات
نشر موقع PhoneArena الرسوم التوضيحية التي تظهر جهاز iPhone مع أربع عدسات كاميرا في الخلف.

حجم الشاشة
ستقدم Apple العديد من أحجام الشاشات عبر نطاقات iPhone و iPad وهي: (4.7 بوصة، 5.5 بوصة، 5.8 بوصة، 6.1 بوصة، 6.5 بوصة ، 7.9 بوصة، 10.2 بوصة، 10.5 بوصة، 11 بوصة، 12.9 بوصة) ومع ذلك، يُشاع أن حجماً آخر على وشك أن يكون أضيف إلى المجموعة وهو: 5.4 بوصة.

خيارات الألوان
بالنسبة إلى هواتف iPhone 12 Pro ، نتوقع لوناً جديداً وهو الأزرق الداكن، الذي سيحل محل الأخضر الغامق في الإصدار السابق. إليك ما يمكن أن يبدو عليه جهاز iPhone 12 Pro باللون الأزرق الداكن.

السعر
من المرجح أن يبدأ سعر iPhone 12 بنحو 700 جنيه إسترليني / 700 دولار أمريكي.

مجموع المشاهدات: 1834 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع