الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | "أمين راغب" يحذر المغاربة بعد ارتفاع درجة الحرارة...نصائح مهمة لتجنب حوادث خطيرة

"أمين راغب" يحذر المغاربة بعد ارتفاع درجة الحرارة...نصائح مهمة لتجنب حوادث خطيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أمين راغب" يحذر المغاربة بعد ارتفاع درجة الحرارة...نصائح مهمة لتجنب حوادث خطيرة
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

تفاعلا مع تساؤلات متابعيه، نشر صانع المحتوى "أمين راغب" المهتم بمجال المعلوميات - نشر- تدوينة عبر صفحته الفيسبوكية، وجه من خلالها مجموعة من النصائح المرتبطة بارتفاع موجة الحرارة التي تشهدها المملكة. 

وجاء في تدوينة راغب: "أتوصل بعشرات الرسائل حول ارتفاع درجة حرارة الهواتف والحواسيب في هذه الايام ! لا تقلق لارتفاع درجة حرارة أجهزتك ! نحن الآن في الصيف وعليه فمن الطبيعي أن ترتفع حرارة الاجهزة الاكترونية وهي مصممة لكي تقاوم درجات حرارة الصيف!". 

وتابع راغب: "فقط التزم بترك جميع منافد التهوية في أجهزة الحواسيب، التلفاز مفتوحة ( الناس لي كايغطيو التلفازة بزيف راه خطر ! تقدر تحرق ليك التلفازة الثلاجات وماكينات الصابون بعدوهوم على الحيط ، ولا غادي بداو يسكتو ولايتحرقو ، رد البال ايلا كنتي كاتحط التيليفون يتشارجا قدام الباربريز ديال الطوموبيل راه يقدر يتفرڭع". 

مجموع المشاهدات: 19920 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | مواطن
فهايمية
ادا أسندت الأمور لغير أهلها فانتظر الساعة

كيفهم فكولشي
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 03:43
2 |
شكون هاد العليم عاود
مقبول مرفوض
1
2020/05/25 - 04:12
3 | مغربي
تافهون
هذا كيقلب فين ما كانت شي موجة يركب عليها...كانتحداه يدير غير application بسيطة ينفع بها الناس..راسمالو الشفوي..لكن الحمد لله، شحال ما طال الليل كيطلع الصباح على امثال هؤلاء..و أقول للجريدة : الله يجازيكم بخير ايلا ما عفيونا من هاذ التافهين.
مقبول مرفوض
-1
2020/05/25 - 05:15
4 |
لواه آودي
هذا الولد يتحرك ينورني كشيخ أمي... على الاقل يفيد ويستفيد...
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 06:06
5 | رشيد
كفى من التحبيط
هذا شاب يلتمس طريقه ويجب أن تشجعه. أن كلمة " فهايمي" لا معنى لها سوى دفع الناس الى الصمت بحجة انهم غير قادرين على أن يأتوا بما اتت به الأوائل. يجب أن نشجع الناس والشباب ما لم يأتوا بما يضر السمع أو العين..فمن حقهم أن يعملوا ويجتهدوا ويخطئوا ولا داعي لإحباطهم أكثر مما هم محبطين. فلنقل خيرا في حقهم أو نصمت.
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 06:59
6 | سمير
عادي
انا كنت من ممتبعي راغب امين ادا دخلت الى اليتوب تلقاه كدوي بزاف باش اجمع المشاهدات دخل شوف دير بزاف ديل لفديو غير كيهضر فولو
مقبول مرفوض
1
2020/05/25 - 07:05
7 | فوزي
سخونية راس
هاد نصاءح عندك اكل الدهر عنها وشرب راكلشي دبا عارف دبا أن جميع التجهيزات منزلية مخصهاش تسدليها مكان تهوية أو خصوصا تلاجة أو أنها كلها مصممة من أجل مقاومة الحرارة علاش كان لقاو تلاجة كوكاكولا مثلا فلبحر تحت شمس أو نهار مطنطن عند قهاوي أو خدامة أو كتبرد .هاد صحاب يوتيوب كيستحمرو ناس بهضرة خاوية باش يجمعو أكبر نسبة مشاهدة إلا من رحم ربي وليتو بحال دوك روتين يومي
مقبول مرفوض
1
2020/05/25 - 08:05
8 | متتبع
المغاربة
إلى أصحاب التعاليق السلبية. بالمناسبة مشتنا منكم والو كي تبعكي ديا الهضرة وصافي. النقد من أجل النقد. قل خيرا أو...
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 08:19
9 | Samir casa
راغب امين وسيم. ليف
امين راغب فالوتوب عندو بزاف ديل الفديوات غير داوي خوي لكيتبعو فات نصب هوا اسيمو ليف على ناس دوليهم رزقهم ولكدبني ادخل ليوتوب وكتب سميتو معا سيمو ليف اغدي اعرف
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 09:05
10 | simo
أي نصائح هاته؟
الكل أصبح عالما، مخترعا، طبيبا، استاذا، فنانا.... حداري من نصائح المتطفلين. فنحن أميون في ميدان الإلكترونيات أو الأجهزة بصفة عامة ونأمن بشيء واحد وهو الجودة التي لم يذكرها خبيرنا هذا. مثلا الشاحن ذو الجودة العالية لا يتسبب بالحرائق كما يسبببه الشاحن العديم الحودة.
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 09:05
11 | تضصا صافي
الروتين المعرفي
الروتين المعرفي عند امين راغب
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 10:05
12 | خالد
تعليق لممتبع
جواب الاخ متتبع لمكتعرفش ان حشا نحبط شي واحد مي هاد السيد بضبط دخل ليتوب ديالو نتحداك تلقاه دور خوي بزاف اشوف لكمونتير ديلو هوا اسيمو ليف درو داورة بش اعلمو الناس كلو رزقهم انا مقلت والو دخل اشوف بعينك احكم
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 02:05
13 | كاينة
خويا
عندك الحق اليوم خليت الهاتف فوق باربريز ونزلت تقريبا ساعة فاش رجعت نشعلو .بدا كايسيني قاليا بلي درجة حرارة الهاتف عالية لا يمكن تشغيله وطفيتوا حتى برد.
مقبول مرفوض
0
2020/05/27 - 04:05
14 | جمال
قل خيرا او اصمت
سبحان لماذا الكثير لا يجيد الا الانتقاد، ان كنت تعرف هذه المعلومات مهما كانت بسيطة فغيرك لا يعرفها. يعني استفد او اصمت.
مقبول مرفوض
0
2020/05/28 - 04:45
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع