كورنيش عين السبع تحت المراقبة.. حجز دراجات نارية فاخرة كانت تسير خارج القانون

الكلمة الكاملة لعزيز أخنوش خلال حضوره النسخة السادسة من الجامعة الصيفية للشباب الأحرار

أخنوش: "الأحرار" رائد في تمكين الشباب وتداول المسؤولية

بحضور أخنوش وقيادات الحزب.. شبيبة الأحرار توجه رسائل قوية في النسخة السادسة من جامعة الشباب

​"عاشوراء بميدلت".. كيف حوّل لهيب الأسعار طقوس البهجة إلى ركود تجاري؟

دقائق قبل انطلاق حفل الشاب خالد ضمن سهرات مهرجان موازين.. حضور ضعيف جدا للجماهير المغربية

"تيك توك" تسحب منصتها من متاجر التطبيقات في هونغ كونغ

"تيك توك" تسحب منصتها من متاجر التطبيقات في هونغ كونغ

أخبارنا المغربية - د ب أ

أكدت تيك توك، عملاق التواصل الاجتماعي، أنها ستسحب منصتها الشهيرة لمشاركة ملفات الفيديو من متاجر التطبيقات في هونغ كونغ.

وذكرت صحيفة "21 سنشري هيرالد" اليوم الثلاثاء أن الشركة الأم الصينية لتيك توك، بايت دانس، أكدت الانسحاب.

وطبقاً للتقرير فإن نسخة المنصة الصينية الخاضعة للرقابة، "دويان" والمتاحة في الصين، ستستمر في العمل في هونغ كونغ.

وأخطرت الشركة موقع أكسيوس الإخباري بأنه قد يستحيل على تيك توك رفض مشاركة بيانات المستخدم مع الحكومة بموجب قانون الأمن القومي الجديد.

ويسمح قانون الأمن القومي لهونغ كونغ الذي أصدرته بكين وبدأت في تطبيقه، للسلطات بمطالبة "مزود خدمة ذي صلة بتقديم سجل تحديد الهوية، أو المساعدة لفك التشفير، حسب الحالة".


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة