كورنيش عين السبع تحت المراقبة.. حجز دراجات نارية فاخرة كانت تسير خارج القانون

الكلمة الكاملة لعزيز أخنوش خلال حضوره النسخة السادسة من الجامعة الصيفية للشباب الأحرار

أخنوش: "الأحرار" رائد في تمكين الشباب وتداول المسؤولية

بحضور أخنوش وقيادات الحزب.. شبيبة الأحرار توجه رسائل قوية في النسخة السادسة من جامعة الشباب

​"عاشوراء بميدلت".. كيف حوّل لهيب الأسعار طقوس البهجة إلى ركود تجاري؟

دقائق قبل انطلاق حفل الشاب خالد ضمن سهرات مهرجان موازين.. حضور ضعيف جدا للجماهير المغربية

وزير الخارجية الأمريكي: ندرس حظر تيك توك والتطبيقات الصينية

وزير الخارجية الأمريكي: ندرس حظر تيك توك والتطبيقات الصينية

رويترز

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أمس الإثنين إن الولايات المتحدة تدرس حظر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، بما فيها تيك توك.

وقال بومبيو في مقابلة مع فوكس نيوز: "لا أريد أن استبق الرئيس دونالد ترامب، لكنه أمر ندرسه".

تأتي تصريحات بومبيو أيضاً وسط تزايد التوتر بين الولايات المتحدة والصين بسبب تعامل بكين مع تفشي فيروس كورونا، والإجراءات التي تتخذها في هونغ كونغ، والحرب التجارية المستمرة منذ نحو عامين.

وأثار مشرعون أمريكيون مخاوف على الأمن القومي بسبب تعامل تيك توك مع بيانات المستخدمين، وقالوا إنهم يشعرون بالقلق من القوانين الصينية التي تتطلب من الشركات المحلية "دعم عمل المخابرات التي يسيطر عليها الحزب الشيوعي الصيني والتعاون معها".

وذكرت رويترز الإثنين أن تطبيق تيك توك قرر الخروج من سوق هونغ كونغ في غضون أيام.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة